اعلان

هل يكررها عمر مرموش ويهز شباك ليبيا اليوم مجددًا؟ (فيديو)

عمر مرموش
عمر مرموش

تتجه أنظار جماهيرالكرة المصرية والعربية صوب ملعب الشهداء ببنى غازي، من أجل متابعة أحداث مباراة منتخب مصر وليبيا التى تنطلق الآن فى تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المنافسات الأفريقية بتصفيات كأس العالم.

إشادة كبيرة بعمر مرموش

وخلال الجولة الماضية نجحت كتيبة الفراعنة فى تحقيق فوز غالى على المنتخب الليبي بهدف المتألق عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، الذي قدم أداء مميزا خلال الظهور الأول له بقميص الفراعنة.

وتلقى مرموش إشادة كبير من الجميع سواء كان من الجماهير المصرية او المحللين الرياضيين ونجوم كرة القدم على أدائه المميز وثباته الانفعالى وشخصيته فى الملعب الذي تنم عن شخصية لاعب كبير رغم صغر سنه.

وأصبحت الجماهير المصرية منتظرة عمر مرموش فى مباراة مصر أمام ليبيا اليوم، فهل يكررها فتى الملاعب الألمانية ويعيد هدفه فى ليبيا اليوم ويقود الفراعنة إلى حسم الصدارة ووتحقيق خطوة كبيرة نحو العبور إلى كأس العالم بشكل كبير.

يعد عمر مرموش هو أحد اكتشافات البرتغالي كارلوس كيروش، الذي أتي به من شتوتجارت وأصر على وجوده رغم اندهاش الجميع وأقحمه فى تشكيلته الأساسية، ليهديه مرموش ثمن ثقته به بهدف تصدر المجموعة.

ومن المقرر أن يدفع كيروش بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود حمدي ( الونش)، أحمد فتوح، أكرم توفيق.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، محمد النني.

خط الوسط الهجومي: عبدالله السعيد، عمر مرموش، محمد صلاح.

قلب الهجوم: مصطفى محمد.

ويدخل منتخب مصر اللقاء متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما توقف منتخب ليبيا فى المركز الثاني برصيد 6 نقاط، على أن تأتي أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والجابون برصيد نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية