اعلان

أول تعليق جمال الغندور على سخرية صحيفة «ماركا» منه

جمال الغندور
جمال الغندور

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، أن هدف كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا فى شباك إسبانيا الذي سجله فى نهائى دوري الأمم الأوروبية، صحيح بنسبة مائة بالمائة وليس تسللاً.

وتوج المنتخب الفرنسى بلقب البطولة بعد الفوز الماتدور الإسباني بهدفين مقابل هدف.

وقال جمال الغندور عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'هدف فرنسا فى إسبانيا صحيح هناك لعب متعمد من مدافع أسبانيا بينما كان المهاجم الفرنسى فى موقف تسلل'.

وأضاف الغندور: 'أشكر صحيفة ماركا الإسبانية على تشبيه قرار حكم الڤار الصحيح والذى يؤكد فهمه لمادة التسلل بقرارى فى 2002 ورغم سوء النية فى التصريح إلا أنه يقر بصحة القرار على الأقل من جانبى لأنها كانت مسئولية الحكم المساعد'.

جمال الغندور

وأثارهدف كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان في مرمى المنتخب الإسباني الجدل حوله، متسائلين عن صحته من عدمها.

جدلاً واسعًا حول مدى صحته، حيث أثيرت الشكوك حول كونه جاء من تسلل.

وكما تساءلت صحيفة ماركا الإسبانية ايضا عن صحة الهدف الذي جاء عن طريق مبابي ليس تسللاً، كما تساءلت عن سبب غياب خطوط التسلل التي تساعد حكم الفيديو لتحديد ما إذا كان المهاجم متسلل أم لا.

واستعادت الصحيفة ذكريات كأس عالم 2002 وبالتحديد مباراة ربع النهائي ضد كوريا الجنوبية والتي أدارها تحكيميا المصري جمال الغندور، وقالت الصحيفة: 'هل كان الغندور حكما للفار!؟'، في إشارة لعدم إلغاء الهدف بداعي التسلل وخسارتها بفضيحة تحكيمية في عصر تقنية الفيديو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً