اعلان

بعد مشاركته أمام ليبيا.. أبرز ما قدمه باهر المحمدي مع منتخب مصر في 12 مباراة دولية

باهر المحمدي
باهر المحمدي

حقق منتخب مصر الفوز على منتخب ليبيا بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'شهداء بنينا'، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وجاء هدف مصر الأول عن طريق أحمد فتوح الظهير الأيسر للفراعنة، في الدقيقة 39، بتسديدة صاروخية، ارتدت من الدفاع وهيأها مصطفى محمد له، ليسكنها فتوح في الشباك ببراعة.

ونجح مصطفى محمد من تسجيل الهدف الثاني للفراعنة، بعد عرضية ممتازة من عمر مرموش، حولها مهاجم جالاتا سراي التركي للشباك الليبية ببراعة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول باللقاء.

وفي الدقيقة الـ 72، سجل رمضان صبحي هدف الفراعنة الثالث، ليطلق رصاصة الرحمة في قلب كليمنتي المدير الفني للمنتخب الليبي، بعد هجمة مرتدة للمنتخب المصري بانطلاقة سريعة من محمد صلاح في عمق الملعب أنهاه بتمريرة بينية متقنة لـ رمضان صبحي المتحرك بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف الدفاع الليبي والذي سدد كرة رائعة من أعلى جسد الحارس محمد نشنوش إلى داخل الشباك.

وشهدت مباراة مصر أمام ليبيا مشاركة باهر المحمدي قائد فريق الإسماعيلي، لتصل عدد مشاركته الدولية إلى 12 مباراة.

ويستعرض "أهل مصر" أبرز أرقام باهر المحمدي مع الفراعنة

وشارك باهر المحمدي مع المنتخب في 823 دقيقة في 12 مباراة، حيث خاض 8 مباريات أساسيًا و4 مباربات بديلًا.

فاز منتخب مصر بمشاركة باهر المحمدي في 10 مباريات وتعادل في مباراة وخسر أخرى.

وجاءت الـ 12 مباراة لـ باهر المحمدي مع منتخب مصر كالتالي:

3 مباريات مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم أمام أنجولا والتي حسمها الفراعنة بهدف نظيف، والتعادل أمام الجابون بهدف لكل فريق، والانتصار على حساب المنتخب الليبي بثلاثية نظيفة.

كما شارك باهر مع الفراعنة في انتصار الفراعنة على أوغندا بثنائية نظيفة بكأس الأمم الإفريقية 2019.

ولعب باهر 4 مباريات بتصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث شارك في انتصار الفراعنة على النيجة بسداسية نظيفة، وإسواتيني بنتيجة 4-1، والفوز على نفس المنتخب بثنائية نظيفة، وسجل هدفًا في انتصار المنتخب الوطني على حساب تونس بنتيجة 3-2.

ولعب باهر 4 مباريات ودية مع الفراعنة بواقع 3 انتصارات أمام غينيا بنتيجة 3-1، وليبريا بهدف نظيف، وثنائية نظيفة على نفس المنتخب، وهزيمة واحدة أمام نيجيريا بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير