كيروش يحطم الجدار الليبي ويحقق 3 مكاسب مهمة (فيديو)

وائل جمعة وكيروش
وائل جمعة وكيروش
كتب : أهل مصر

تمكن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، من كتابة انطلاقة مميزة بتحقيق انتصارين متتاليين أمام المنتخب الليبي، حيث افتكاك العقدة التاريخية أمام أبناء المتوسط بفوز كبير 3 أهداف نظيفة لأول مرة بالمواجهات الرسمية في أرضهم.

وحقق البرتغالي ثلاثة مكاسب من الفوز على ليبيا في أرضها، بعد أداء جماعي أعاد للأذهان منتخب الساجدين قبل سنوات عديدة مع المعلم حسن شحاته.

1_ اكتساب ثقة الجمهور واللاعبين

نجح فكر كيروش، في تحقيق انتصارين على التوالي أمام المنتخب الليبي وهو إنجاز الأول من نوعه للفراعنة، بحيث الفوز على ليبيا في أرضها بعد سنوات من العقدة ليسكت البرتغالي كل من انتقده، في اختيار ذات التشكيل بالذهاب والإياب ليكتسب ثقة الجمهور ومساندة الإعلام بتحقيق نتائج وأداء مغاير تماما عن مباراتي أنجولا والجابون للمدرب السابق حسام البدري بخلاف ثقة اللاعبين به.

2_ عودة صلاح وبداية فتوح

شهدت مباراة العودة أمام المنتخب تسجيل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفراعنة أولى أهدافه كذلك قدم محمد صلاح ما هو منتظر منه، من صناع فرص وقتال على الكرة بعد صناعته الهدف الثالث لرمضان صبحي ليؤكد اللاعبون أن ثقة كيروش بمحلها.

3_ ظهور أبو جبل وهدف البلدوزر

على الرغم من أن إصابة محمد الشناوي هي بكل تأكيد أمر سلبي، إلا أن ظهور أبو جبل بشكل طيب أعطى لكيروش ثقة بأن هناك بدائل جيدة يمكن الاعتماد عليها حالة إصابة الأساسين كما حدث، على جانب آخر عودة مصطفى محمد للتسجيل من جديد بظل فترة ماضية عصيبة عاشها نجم جالطة سراي التركي وانتقادات لاذعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً