المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فودين يقترب من تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي

أهل مصر
فودين
فودين

كشفت بعض التقارير الإنجليزية، أن اللاعب الشاب فيل فودين، نجم فريق مانشستر سيتي، يقترب من تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الكثير من الجلسات من أجل حسم التفاوض مع وكيل أعماله للحفاظ عليه لمدة طويلة.

ونشرت صحيفة ذات أثلتيك الإنجليزية، أن فريق السيتي يقترب من تجديد عقد مهاجمه فودين خلال الفترة المقبلة بعد التوصل لإتفاق شبه نهائي مع اللاعب بشأنه.

وظهر فيل فودين بمستوى متميز برفقة السيتي في الموسم الماضي، بعد الإعتماد عليه من قبل بيب جوارديولا في منافسات الفريق خلال مباريات الدوري الإنجليزي، وكذلك نسخة دوري أبطال أوروبا الذي خسرها السيتي أمام فريق تشيلسي بقيادة توماس توخيل، وشارك الإنجليزي رفقه منتخب بلاده في منافسات كأس الأمم الأوروبية2020، والتي انتهت يوم الأحد الماضي، وتوج بها المنتخب الفرنسي. وغاب اللاعب الإنجليزي عن قائمة فريقه، خلال دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، كما يمكن قيده في قائمة الفريق في بطولة الأبطال، بسبب أنه لم يتخطى فئة الـ 21 عاما.

ويلقى فودين إعجاب الإسباني، بيب جوارديولا المدير الفني لفريق السيتي الإنجليزي، وذلك بعد الظهور بمستوى متميز في عمره، وخاصة بعد ترشحه للكرة الذهبية وأفضل لاعب شاب لعام 2021.

اعلان