اعلان

سيموني يكشف عن محاولات أتلتيكو مدريد لضم ميسي

سيميوني
سيميوني
كتب : حسام حسن

كشف دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن محاولته لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، بعد أن قامت إداراة نادي برشلونة بعدم التجديد للاعب، وأنه تحدث عن لويس سواريز بشأن إمكانية التعاقد مع نجم برشلونة السابق ليونيل ميسي في الصيف.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة 'آس' الإسبانية، بشأن مفاوضات أتلتيكو مدريد لضم ميسي: 'سأخبرك بشيء ما، عندما حدث كل ذلك في برشلونة، اتصلنا بلويس سواريز'.

وتابع: 'لم أتصل بـ ليو ميسي، لكنني اتصلت بـ سواريز وسألته عن كيف كان ميسي، وبماذا كان يفكر، وما إذا كان يتخيله وإذا كانت هناك أدنى فرصة افتراضية بأن يأتي إلى أتلتيكو مدريد'.

سيميوني

وأضاف سيميوني: 'لكن ذلك استمر 3 ساعات، من الواضح أن باريس سان جيرمان كان مهووسا بإحضاره'.

وأردف 'لذا فإن فرصة العمل مع ميسي لم تتحقق أبدا، كان دائما في برشلونة [قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان]، لقد كنت في أتلتيكو مدريد ولم نكن معا كلاعبين في المنتخب الأرجنتيني'.

وعن الفريق الذي يستحقق ميسي الأنضمام اليه: 'إذا سالتني أين يجب أن يلعب ميسي، سأقول في الفريق الذي يريد الفوز، في فريق يعرف ما يجب عليه فعله لتحقيق الفوز، لا يهم المركز الذي يلعبه، ما يهم هو أن الفريق جاهز للفوز، لا تفكر فيه، فكر في الفريق'.

ولدى سؤاله عما إذا كان اهتمامه الصيفي بميسي أدى إلى أي اتصال مباشر مع اللاعب أو معسكره، قال سيميوني: 'لا، لا شيء على الإطلاق؛ كان الأمر أشبه بمشاهدة طائرة تمر في السماء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً