اعلان

أسطورة إنجلترا ينصب رونالدو ملكًا على عرش لاعبي «البريميرليج»

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كتب : عزة رخا

يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة أفضل لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'، وفقا لاختيارات أسطورة الكرة الإنجليزية آلان شيرار.

ولم يظهر مهاجم مانشستر يونايتد، البالغ من العمر 36 عاما، أي علامات على التراجع بعد أن سجل ثلاثية في فوز البرتغال 5-0 على لوكسمبورج الليلة الماضية، ليصبح أول لاعب في كرة القدم الدولية للرجال يسجل 10 هاتريك في مباريات بلاده.

كما أن سجله في الدوري الممتاز ليس سيئا أيضا برصيد 87 هدفا خلال فترتيه في أولد ترافورد.

وفي حين أن إحصائيات الأهداف تتحدث عن نفسها، فإن ذوق البرتغالي والخداع والسرعة ومهارات المراوغة الشاملة ، لا يمكن التقليل منها عندما يتعلق الأمر باختيارات أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

واختار آلان شيرر وميكا ريتشاردز وجاري لينيكر جميعا رونالدو باعتباره لاعب كرة القدم رقم 1 فيما يتعلق بأفضل عشرة لاعبين في الدوري الإنجليزي.

واختير شيرر أسطورة ساوثهامبتون مات لو تيسييه في المركز الثاني، بينما جاء مهاجم تشيلسي السابق جيانفرانكو زولا ولوكا مودريتش لاعب توتنهام سابقا، في المركزين الثالث والرابع على قائمته.

وأثناء مناقشة رونالدو، قال شيرر في تصريحات لشبكة بي بي سي: 'لقد كان لديه الكثير من الروائع عندما كان في مانشستر يونايتد في المرة الأولى وكذلك الكثير من الحيل والنقرات ولن يتخطى الأمر عندما كان يجب أن يفعل.

وتابع: 'لكن يجب أن يكون رونالدو في المركز الأول'.

كما تواجد نجمان سابقان من تشيلسي وتوتنهام في المركزين في الاختيارات، حيث جاء إيدن هازارد في المركز السادس، متخلفا عن أسطورة إنجلترا بول جاسكوين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً