اعلان

«كوفي» ليس الوحيد.. شخصيات رياضية أجنبية تأثرت بمصر بعد رحيلهم عنها (فيديو وصور)

محمد كوفى
محمد كوفى

ودع المدافع البوركيني محمد كوفي مصر باكيًا، بعد 16 عامًا قضاها في مصر، حيث نشر كوفي فيديو عبر صفحته على فيسبوك قائلًا:' بعد 16 عامًا قضيتها في هذا البلد الجميل، لم أستطع إيقاف دموعي في الليلة الماضية، هذا البلد أعطاني كل شيء، شكرًا لكي يا قلب العالم (مصر أم الدنيا)'.

وأضاف، 'ستظلين دومًا مصدر إلهامي وقوتي.. شكرًا للشعب المصري، أنا أحبكم'.

وليس كوفي هو اللاعب الأجنبي الوحيد الذي تأثر بمصر، بل أنه هناك الكثير من اللاعبين والمدربين الأجانب الذين ظلوا متأثرين للغاية بمصر حتى بعد رحيلهم.

مانويل جوزيه يدعو لزيارة مصر

قال المدرب الأسطوري مانويل جوزيه، الكثير من الكلمات الجميلة في حق مصر والمصريين، حيث قال: حينما كان واقفًا أمام الأهرامات: 'مصر بلد صاحبة حضارة رائعة تمتد لأكثر من 6 آلاف سنة، وأدعو جميع شعوب العالم لزيارتها ومشاهدة الشعب المصري المحب الودود'.

رغم قصر إقامته .. إيفونا يعبر عن حبه لجماهير الأهلي

نشر المهاجم الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق صورة لجماهير الأهلي عبر صفحته على فيسبوك معلقًا عليها: 'وداعًا يا أكبر جمهور في العالم'، وذلك بعد إعلان مجلس إدارة الأهلي عن بيع اللاعب إلى نادي تيناجين الصيني، في صفقة قياسية قدرت ب 8 ملايين يورو.

ايفونا

يول يتحدث عن دعم جمهور الأهلي رغم الهزائم

أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي في حوار لصحيفة فوتبول لندن، أنه لم يرى مثل هذا الدعم الجماهيري الكبير من قبل خلال مسيرته التدريبية، خاصة أن الفريق تعرض للهزيمة فى آخر مباراتين له في الدوري وبطولة إفريقيا وهو ما يدل على وعى جماهير الأهلي، وحرصها على الوقوف بجوار لاعبي الفريق، للشد من أزرهم قبل المباريات الهامة المقبلة.مارتن يول والمخدة

فلافيو يتمنى العودة لمصر من بوابة التدريب

صرح نجم الأهلي السابق أمادو فلافيو خلال تصريحات تلفزيونية أنه يشعر بالاشتياق إلى الجماهير المصرية وأن الجماهير تقوم بالتقاط الصور التذكارية رغم رحيله منذ سنوات طويلة عن مصر، مشددًا على أن سيرته الذاتية في ملاعب كرة القدم تتمثل داخل مصر في النادي الأهلي رغم اللعب في أكثر من فريق، وأشار لاعب الأهلي السابق أن أسرته تشعر بسعادة بالغة عندما يتواجدون في مصر، موضحًا أن زوجته تتحدث معه دائمًا عن العودة إلى مصر، وأكد النجم الأنجولي السابق أنه بعد الاعتزال حلم كثيرًا بالتدريب وخاصة العودة إلى مصر والعمل في مجال التدريب بها.

كوبر يؤكد عشقه لمصر

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى السابق، في وقت سابق، أن حبه لمصر تحول لحالة من العشق، وعدم القدرة على مفارقة 'أم الدنيا'، مؤكداً أنه يشعر بأمان كامل، منذ أن وطئت قدماه أرض مصر.

ووجه كوبر، خلال أحدى المقابلات التليفزيونية، نصيحة لجميع السائحين على مستوى العالم، بضرورة زيارة مصر، والإستمتاع بالمناظر الطبيعية، والأثار، التى لا يوجد لها مثيل على مستوى العالم.

قال المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إنه حرص على زيارة الأقصر، الفترة الماضية، مع أحد أصدقائه وأقاربه، مشيراً إلى أنه شاهد مناظر لم يشاهدها فى حياته من قبل، ولم يكتفى بزيارة واحدة، وسيقوم بتكرار الزيارات للمناطق السياحية عدة مرات.

الفتة دليل عشق كوبر لمصر

كما قال : 'أحاول أن أكون قريبًا من المجتمع المصري الذي أحبه'، وأضاف مازحًا: 'الفتة طعمها حلو أوي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي