اعلان

أزمة كبيرة بين ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ بسبب هالاند

هالاند وليفاندوفسكي
هالاند وليفاندوفسكي
كتب : عزة رخا

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن روبرت ليفاندوسكي مهاجم بايرن ميونيخ يشعر بالاستياء من إدارة الفريق البافاري بسبب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وبحسب صحيفة 'بيلد' الألمانية، فإن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي شعر حالة من الاستياء من بعض التصريحات التي أدلى بها المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش، والتي أكد فيها أن نجم بوروسيا دورتموند الشاب إيرلينج هالاند كان على رادار العملاق البافاري.

وقد حسن صالح حميديتش: "هالاند لاعب عظيم، وشخص عظيم على المستوى الإنساني، من الواضح أننا مهتمون بأدائه، لن يكون من المنطقي عدم متابعة لاعب كرة قدم يسجل عمليا هدفًا واحدًا في كل مباراة، علينا الالتزام بمتابعة تطور وضعه، ولو لم نفعل ذلك، لصرنا هواة".

الكلمات التي لم تكن لتتلاءم مع الفائز بالحذاء الذهبي الأخير روبرت ليفاندوسكي، سببت شعورًا بالإحباط والحزن لدى الهداف البولندي.

ويمتد عقد ليفاندوفسكي حتى يونيو 2023، وفي الصيف الماضي كانت هناك تكهنات حول رغبة محتملة من جانب المهاجم في خوض مغامرة جديدة وتجربة حظه في دوري أوروبي آخر رائع قبل إنهاء مسيرته.

وصل ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونيخ في صيف 2014 في صفقة انتقال حر وفعل ذلك من بوروسيا دورتموند، وهو بالضبط الفريق الذي يلعب فيه هالاند حاليًا، منذ ذلك الحين، سجل ليفاندوفسكي 307 أهدافًا في 339 مباراة رسمية، وتم اختياره كأفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا في عام 2020 وحقق من بين العديد من الألقاب الأخرى، دوري أبطال أوروبا، وسبعة دوري ألماني وثلاثة كأس ألمانيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله