اعلان

حساب الأهلي لـ موسيماني: هدفنا وطريقنا واحد

بيتسو
بيتسو

نشر الحساب الرسمي للنادي منذ قليل الأهلي، رسالة خاصة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول في الماردة الأحمر، عن استمراره في قيادة الفريق الأحمر لنهاية عقده .

وعنون الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع 'تويتر' في صورة لـ بيتسو مويسيماني:'طريقنا واحد.. وهدفنا واحد'، في إشارة لدعمه قبل مواجهات الفريق المختلفة في دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، بعد استمراره لنهاية الموسم الجديد.

بيتسو

وكشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، تفاصيل ما دار فى الجلسة التى عقدها مع بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم.

وقال أمير توفيق، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلي، إنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالى الذى ينتهى بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أى زيادة على راتبه، والأهلى متمسك باستمراره فى مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادى وجماهيره خلال المرحلة القادمة. فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي، ورغبته فى استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت القادم في الخامسة والنصف مساءًا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين