اعلان

برنامج خاص لمستبعدي الأهلي من رحلة النيجر

مران الاهلى
مران الاهلى

وضع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، برنامج خاص مع مساعديه للاعبين المستبعدين من رحلة النيجر فى تدريباتهم اليومية، تحت إشراف أحد المساعدين، الذى سيتخلف عن السفر رفقة البعثة، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية على أن يواصلوا التدريب مع الفريق الأحمر بعد عودة الأهلى من النيجر.

يواصل اللاعبين المصابين تنفيذ برامجهم التأهيلية للحاق بإنطلاق مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى وهم محمود متولى ومحمود وحيد ومحمد الشناوى.

يخوض الأهلي مباراتى دور الـ32 ذهابا وإيابا معتمدا على جميع عناصر الفريق المتواجدين منذ الموسم الماضي، ولن يشارك فى اللقاء أى لاعب من الصفقات الجديدة والتى تعاقد معها الأهلى فى الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم فى القائمة الأولى.

وأبرم الأهلى 5 صفقات وهم ضم بيرسى تاو من برايتون الإنجليزى ولويس ميكيسونى من سيمبا التنزانى وحسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من النجوم وأخيرا مصطفى البدرى من الإنتاج الحربى والذى أعاره لفيوتشر إف سى، بخلاف عودة الثنائى المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي.

الأهلى هو الأكثر تتويجًا بلقب الدورى المصري، حيث حمل اللقب فى 43 نسخة عبر تاريخه، فيما يأتى الزمالك فى المرتبة الثانية برصيد 13 لقبًا آخرهم الموسم المنقضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً