اعلان

برشلونة يقرر إدخار الأموال من أجل إتمام صفقة هالاند

هالاند
هالاند
كتب : عزة رخا

اتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارًا جديدًا في صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدرس برشلونة حاليًا جميع الاحتمالات من أجل التعاقد مع هالاند، فالإدارة الحالية منتبها جيدًا لمعركة ضم اللاعب، خاصة بعد اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه.

ووفقًا لصحيفة 'موندو ديبورتيفو' الكتالونية، فإن برشلونة يدرك تمامًا بأنه لن يكون قادرًا على الدخول في مزاد مع الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

ويعلم برشلونة جيدًا بأن التعاقد مع هالاند سيكون صعبًا للغاية ويجب توفير اقتراح مقنع ليس فقط للاعب، ولكن أيضًا لوكيل أعماله والذي يريد الحصول على مكافأة كبيرة من النادي الذي سيوقع له في الصيف.

برشلونة يتخذ قرارًا بعدم جلب أي صفقات في ميركاتو الشتاء وادخار الأموال لصفقة هالاند

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة منذ فترة طويلة بدأ في عملية تخفيض الرواتب داخل البلوجرانا، بهدف التخلص من الديون المتراكمة على النادي مع توفير مبلغ مالي للتعاقد مع الصفقات الجديدة.

وأكدت الصحيفة على أن برشلونة أصبح لديه نحو 20 مليون يورو للتعاقد مع صفقة جديدة في يناير المقبل، ولكن النادي اتخذ قرارًا بعدم جلب أي صفقات في ميركاتو الشتاء وادخار هذه الأموال لصفقة هالاند للتوقيع معه في الصيف المقبل.

ويعتبر برشلونة التعاقد مع هالاند سيكون مفيدًا للنادي ليس فقط على المستوي الرياضي وقدرة اللاعب على تسجيل الكثير من الأهداف كل موسم، ولكن أيضًا على المستوي التجاري.

من حيث المبدأ سوف تكلف صفقة هالاند إدارة برشلونة دفع 75 مليون يورو بعد تفعيل بند بيعه من دورتموند بجانب 20 مليون عمولة لوكيل أعماله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً