اعلان

برنامج بعثة الأهلي قبل السفر إلى النيجر

بعثة الاهلى
بعثة الاهلى

تغادر بعثة فريق الأهلي، للسفر إلى العاصمة النيجرية نيامي، اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر بعد غد السبت في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمتوج بها الأهلي في آخر نسختين.

وحدد الجهاز الفني برنامج الأهلي حتى موعد الوصول إلى النيجر، حيث يخوض الفريق الأحمر مرانا خفيفا في الحادية عشر صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش ثم يتناول اللاعبون والجهاز الفني وجبة الغداء في الواحدة والنصف ظهرا في فندق النادي.

ومن المقرر أن يتحرك أتوبيس الأهلي إلى مطار القاهرة في الثانية ظهرا قبل أن تقلع الطائرة في الرابعة عصر اليوم، حيث يسافر الفريق الأحمر على متن طائرة خاصة.

وطلب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، من مساعديه انتظام اللاعبين المستبعدين من رحلة النيجر فى تدريباتهم اليومية، تحت إشراف أحد المساعدين، الذى سيتخلف عن السفر رفقة البعثة، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية على أن يواصلوا التدريب مع الفريق الأحمر بعد عودة الأهلى من النيجر، كما يواصل اللاعبين المصابين تنفيذ برامجهم التأهيلية للحاق بإنطلاق مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى وهم محمود متولى ومحمود وحيد ومحمد الشناوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً