اعلان

11 مباراة تفصل مهاجم ريال مدريد عن الكرة الذهبية

كريم بنزيما
كريم بنزيما
كتب : عزة رخا

يسعى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني للظفر بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام بعد ترشحه بقوة ضمن قائمة الـ 30 لاعبًا الرسمية.

وكان مجلة فرانس فوتبول قد أعلنت في الأيام الماضية عن القائمة الرسمية المكونة من 30 لاعبًا والتي شهدت وجود الفرنسي كريم بنزيما كمرشح قوي للفوز بهذه الجائزة هذا العام.

11 مباراة تفصل كريما بنزيما عن الكرة الذهبية

وأشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو إلى أن كريم بنزيما أمامه 11 مباراة لإقناع الجميع بأحقيته في الفوز بالكرة الذهبية وذلك خلال شهر ونصف تقريبًا من الآن.

وبالرغم من عدم فوزه بلقب الدوري الإسباني أو دوري الأبطال مع ريال مدريد وفشله في حصد لقب اليورو مع المنتخب الفرنسي، إلا أنه واحد من ضمن المرشحين الرئيسيين مثل ميسي ورونالدو وليفاندوفسكي وجورجينيو.

وأضافت الصحيفة، أن أرقام بنزيما في عام 2021 جيدة للغاية إذ سجل 34 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة لزملائه حتى الآن بالإضافة لفوزه بدوري الأمم الأوروبية مع فرنسا على حساب المنتخب الإسباني.

وأكدت الصحيفة، على أن بنزيما أمامه شهر ونصف لإقناع الجميع بالتصويت له في جائزة الكرة الذهبية، حيث سيخوض خلال هذه الفترة 11 مباراة بواقع 9 مع ريال مدريد واثنين مع المنتخب الفرنسي أمام كازاخستان وفنلندا في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقد تكون مباراة الكلاسيكو هي الأكثر حسما خلال الفترة الحالية يوم 24 المقبل حينما يواجه الغريم التقليدي برشلونة في ملعب الكامب نو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً