اعلان
اعلان

استادات الوطنية توقع اتفاق شراكة لتنظيم أوقات ومعسكرات عائلية لأسر أندية سيتى كلوب

سادات
سادات
كتب : علي صلاح

وقع مجلس إدارة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي وإدارة المنشآت الرياضة برئاسة المهندس سيف الوزيرى، اتفاق شراكة، لتقديم خدمات مميزة لأعضاء وأسر أندية سيتى كلوب بمختلف محافظات الجمهورية، حرصا من شركة استادات على عودة الأجواء الأسرية والعلاقات العائلية في ظل ضغوط العمل وانشغال أفراد الأسرة بمهامهم اليومية.

شركه ستادات

وتهدف استادات الوطنية وسلسلة أندية سيتى كلوب، إلى تأسيس مجتمعات جديدة تلبي احتياجات كل أفراد الأسرة ، لذا لا يتوقف دور شركة استادات عند النشاط الرياضي فقط، ولكن يمتد إلى النشاط المجتمعي والعائلي أيضا لتفعيل دور الأسرة وعودة الترابط بين أفرادها في ظل الإيقاع السريع للحياة والتطور التكنولوجي.

شركة استادات

وفى إطار هذا الدور الكبير وتفعيلا له، وقعت استادات الوطنية اتفاق شراكة مع مؤسسة ويل سبرينج، لتنظيم أوقات أسرية ممتعة لأعضاء وأسر أندية سيتي كلوب، وهو ما شهده نادى سيتى كلوب بمدينة العبور، الذى نظم يوما عائليا لأعضاء النادى من خلال 'ويل سبرينج كامب' بهدف تقريب المسافات بين أفراد الأسرة الواحدة، عن طريق الألعاب والمسابقات الترفيهية بهدف قضاء أوقات أطول وأجمل بين الآباء والأمهات وأبنائهم.

شركة استادات

وشارك فى ويل سبرينج كامب الذى أقيم بنادى سيتى كلوب فرع العبور، عدد كبير من نجوم الكرة وأسرهم لقضاء يوم عائلى ووقت ممتع وعلى رأسهم عبد الحميد بسيوني وحسين عبد اللطيف وأسامة عرابى، بجانب أعضاء نادي سيتي كلوب العبور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً