اعلان

برعاية وزير الرياضة.. "ستريت وورك أوت" ينظم بطولة الجائزة الكبرى بمشاركة 500 لاعب ولاعبة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

فى إطار الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة، وبرعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ينظم الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية 'ستريت وورك أوت'، برئاسة إسلام قرطام، بطولة 'الجائزة الكبرى' بمشاركة 500 لاعب ولاعبة، وتمتد فعاليتها على مدار يومين تبدأ من غدًا الجمعة وحتى بعد غد السبت بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

وتتضمن البطولة 3 فئات للمنافسة، الأولى بطولة الـ'Power'، وبطولة الـ'Strength'، وبطولة الـ'Free Style' بمشاركة 20 فريق.

وسيقام في تمام الساعة السادسة مساءً بعد غد الأحد، احتفالية كبرى، تتضمن فعاليتها ندوة عن حرب أكتوبر بمشاركة عدد من الرياضيين وأبطال حرب أكتوبر، كما سيتم تكريم البعثة المصرية المشاركة في بطولة العالم بروسيا، والتي نجحت في تحقيق إنجار تاريخي، بتحقيق اللاعب أحمد جمال المركز الثاني على مستوي العالم في فئة الـ'Strength' ، واللاعب مازن أحمد المركز الرابع على مستوي العالم في فئة 'Free Style'، واللاعب أشرف جمال المركز السادس على مستوي العالم في فئة ال 'Power' ، واللاعب عبدالرحمن ممدوح المركز الحادي عشر على مستوي العالم في فئة ال 'Free Style'.

كما سيتم تكريم مجلس شعبة التصوير الصحفي بنقابة الصحفيين، المصور الصحفي حسام دياب، والمصور الصحفي أسامة عبدالنبي، والمصور الصحفي مجدي إبراهيم.

والفائزين في مسابقة أفضل صورة للعاصمة الإدارية، المصور الصحفي أحمد عجمي عبدالغني، الفائز بالمركز الأول، وفى المركز الثاني مناصفًا المصور الصحفي محمد خالد، والمصور الصحفي محمد كمال، والمركز الثالث، المصور الصحفي سليمان العطيفي.

والفائزين فى مسابقة أفضل صورة لبطولة 'ستريت وورك أوت'، المصور الصحفي محمد حسام الدين، الفائز بالمركز الأول، وفى المركز الثاني مناصفًا، المصور الصحفي محمود خالد، والمصورة الصحفية شروق غنيم، وفى المركز الثالث المصور الصحفي محمود الخواص.

وسيتم تقديم اللاعب عبد المهيمن 67 عامًا أكبر لاعب يمارس رياضة 'ستريت وورك أوت' في، العالم وتقديم الشاب فارس، الذي يمارس 'ستريت وورك أوت' بساق واحدة كنموذج للتحدي.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي، أنه سعيد بالنشاط المكثف والملحوظ لاتحاد ستريت وورك أوت، والإقبال الكبير من الشباب على المشاركة في الفعاليات التى ينظمها الاتحاد على مستوى الاحتراف والهواة، مشددا على دعمه لنشر مراكز التدريب لنشر ثقافة الممارسة البدنية على كافة انحاء الجمهورية.

وأشاد 'صبحي'، بنتائج بعثة ستريت وورك أوت فى بطولة العالم، والتي تأتي ضمن سلسلة النجاحات التى تحققها الرياضة المصرية، على كافة الأصعدة القارية والعالمية والأولمبية، في ظل رعاية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى ودعمه اللا محدود لشباب مصر في شتى المجالات.

ومن جانبه أكد إسلام قرطام، أن رياضات الشارع واللياقة التنافسية تشهد طفرة كبيرة ويتم تنظيم سلسلة من البطولات، مشيرًا إلى أن عقب بطولة القاهرة الكبرى سيتم تنظيم بطولة عالم فى اللياقة التنافسية لأول مرة فى مصر بمشاركة 40 دولة وذلك بنادى النادي العاصمة الإدارية، مشددا على أن مجلس الإدارة يسعى لنشر ثقافة الممارسة لكافة فئات الشعب المصري، من خلال خطة طموحة سيتم الإعلان عن تفاصيلها الفترة المقبلة فى مؤتمر صحفى موسع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | نهاية اللقاء