المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بارتوميو: لا علاقة لنا بأزمة برشلونة الحالية.. كنا إدارة جادة

أهل مصر
بارتوميو
بارتوميو

رد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة السابق، على الانتقادات الموجهة له من قِبل الإدارة الحالية للنادي الكتالوني، بقيادة خوان لابورتا، بسبب الأزمة المالية الكبرى التي يتعرض لها النادي.

وقال بارتوميو، خلال تصريحات صحفية: "لقد كنا إدارة جادة وصارمة، لسنا سيئين كما يقول البعض، ولكن أزمة كورونا هي ما جعلتنا نعاني بهذا الشكل".

وأضاف بارتوميو: "الوضع الحالي للنادي ليس سيئًا كما يتصور البعض؛ فلديه العديد من الأصول التي يمكنه من خلالها أن يواجه أزمته".

وتابع بارتوميو: "خلال السنوات الأخيرة، استطعنا أن نضاعف الإيرادات وهو الأمر الذي جعلنا قادرين على إنفاق العديد من الأموال من أجل تدعيم فريق كرة القدم والطائرة والسلة واليد وغيرها من أجل حصد الألقاب".

وعن دفع رواتب كبيرة للاعبي الفريق، قال بارتوميو: "كنا نود أن نتنافس مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ونصل لمستواهم القوي، ولذا كان علينا أن ندعم الفريق بالصورة الكافية".

ووُجهت العديد من الانتقادت لمجلس إدارة بارتوميو، من قبل الإعلام الإسباني والإدارة الحالية لأبناء كتالونيا، والجمهور؛ وذلك بسبب الأزمات المالية العديدة التي تسبب فيها، خلال فترة ولايته لنادي برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

ويستعد برشلونة لملاقاة فالنسيا، يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يُقرر إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد