اعلان

موسمياني يستقر على الدفع بكهربا أمام الحرس الوطني

محمود كهربا
محمود كهربا

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الدفع بـ محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق في التشكيل الأساسي في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الفترة الماضية، شهدت تألق في تدريبات الفريق، مع التزامه بتعليمات الجهاز الفني، وهو ما جعل موسمياني يدرس الدفع به بشكل أساسي.

وغادرت مطار القاهرة الدولي، عصر اليوم الخميس، بعثة النادي الأهلي، في طريقها إلى النيجر، على متن طائرة خاصة لمواجهة الحرس الوطني بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقي، المقرر لها الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة في انطلاقة رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالي.

وقامت سلطات مطار القاهرة الدولي، بإنهاء إجراءات بعثة الأهلي عبر مطار 3 مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، وغادرت البعثة على متن طائرة خاصة متجهة إلى النيجر

وتضم قائمة الأهلي، 19 لاعباً فى رحلة النيجر، وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامى ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلى معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً