اعلان

كلوب يعلن غياب أليسون وفابينيو.. ويُعلق على بيع نيوكاسل لصندوق الاستثمار السعودي

أليسون وفابينيو
أليسون وفابينيو

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اللاعبين الغائبين وموقف المصابين من المشاركة في مباراة الغد أمام فريق واتفورد بـ الدوري الإنجليزي الممتاز.

أليسون وفابينيو يشاركان مع البرازيل

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: 'أليسون وفابينيو لاعبا الفريق لن يشاركا في مباراة الغد بسبب مشاركتهم مع البرازيل في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر'.

وأضاف: 'ترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا جاهزان للمشاركة معنا أمام واتفورد، كما عاد كورتيس جونز من منتخبه مصابًا، وهذا ليس جيدًا'.

وعن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، قال: 'أتليتكو لن يلعب هذا الأسبوع بالدوري وهذا سيساعدهم كثيرًا لأن لديهم الكثير من اللاعبين اللاتينيين، وهذا لن يحدث هنا بالبريميرليج لأي فريق'.

وأكد: 'لقد عرفنا منذ وقت طويل ان أليسون وفابينيو لن يلعبا ضد واتفورد، وسيُسافران مباشرًة لمدريد'.

وعلق كلوب على شراء صندوق الاستثمار السعودي لفريق نيوكاسل الإنجليزي مازحًا حيث قال: 'أعتقد ان الملاك الجدد سيكون لديهم أموال كافية لشراء البريميرليج كله'.

وعن كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق واتفورد أكد كلوب: 'من الواضح أنه مدرب رائع، لقد عمل في جميع أنحاء العالم، أعاد اكتشاف نفسه مرة أخرى، وهو أمر رائع للغاية'.

وهنأ كلوب رانييري بذكرى ميلاده مازحًا: 'تهاني له حيث يحتفل بعامه الـ69 ورغم ذلك فهو يبدو أصغر مني'.

ويستعد ليفربول لمواجهة فريق واتفورد في الـ 1 والنصف ظهر الغد، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر، حيث يمتلك 15 نقطة جمعها من 7 مباريات، بواقع 4 انتصارات و3 تعادلات وبلا أي هزيمة، مسجلًا 17 هدفًا، وتلقت شباكه 6 أهداف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر أمني: لا صحة لما تردد عن استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح