اعلان

الأهلي يدرس الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة القمة أمام الغريم التقليدي للقلعة الحمراء، الزمالك في اللقاء المُقرر إقامته في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

على غرار مباراة كأس السوبر

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل جدران القلعة الحمراء، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يدرس تقديم طلب رسمي للجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، للاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة القمة.

وأضاف المصدر، أن الأهلي يرغب في الاستعانة بطاقم حكام أجنبي على غرار مباراة كأس السوبر المصري أمام طلائع، الجيش، والتي خسرها المارد الأحمر بركلات الترجيح.

وكان عصام عبدالفتاح رئيس اللجنة الحكام، أعلن أنه في حالة عدم طلب أي من قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك، الاستعانة بطاقم حكام أجانب سيتم تعيين حكام مصريين لإدارة مباراة القمة.

وأسفرت قرعة الدوري المصري للموسم الجديد، على مواجهة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من عمر المسابقة، ومن المُنتظر أن يتم تحديد موعد المباراة والذي قد يكون في الرابع أو الخامس من شهر نوفمبر المقبل.

ويفتتح الزمالك مشواره للحفاظ على لقب الدوري بمواجهة فريق إنبي، بينما يواجه الأهلي فريق الإسماعيلي بمطلع الموسم الجديد.

وحصد الزمالك لقب الدوري المصري في الموسم الماضي، للمرة الـ 13 في تاريخه، والأولى منذ عام 2015، ويُعد الأهلي أكثر من تُوج باللقب برصيد 43 بطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً