اعلان

سولشاير: تواجد رونالدو في أرض الملعب يوفر لنا الحلول دائما

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

علق أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على الانتقادات التي وجهت له بعد إبقائه لـ كريستيانو رونالدو لاعب الشياطين الحمر، على مقاعد البدلاء خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام إيفرتون.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليستر سيتي غدا: 'رونالدو لاعب استثنائي وهداف ولاعب محترف ومن الصعب استبعاده، أعتقد أن أي شخص سيحب لو بإمكانه أن يلعب 6 مباريات في 6 أيام بنفس التشكيل طوال الوقت'.

وأضاف: 'لكن علينا المداورة لأننا بحاجة للوصول لنهاية الوسم بأقصى جاهزية واستعداد، في الموسم الماضي وصلنا لشهر مايو وكنا مرهقين للغاية'.

وتابع: 'أدير اللاعبين من أجل النادي، بالطبع من الرائع تواجد رونالدو في أرض الملعب وسيوفر لنا الحلول دائما، كلما شارك لفترة أطول وكلما كان ذلك أفضل لنا'.

وأعلن سولشاير دخول ماركوس راشفورد مهاجم الفريق، للقائمة الخاصة بمباراة ليستر سيتي غدًا، دون الكشف عن مشاركته من عدمها.

وعن مباراتي مانشستر أمام أتلانتا وليفربول عقب مباراة ليستر، قال سولشاير: 'أفكر الآن في لقاء ليستر سيتي يجب أن نفكر في كل مباراة على حدة'.

وأكمل: 'أضفنا لاعبين هجوميين مميزين وسجلنا أهدافا كثيرة وهذا وقت جيد لتكون لاعبا في هجوم مانشستر يونايتد وعلينا القيام بذلك بشكل مستمر والحفاظ على الحمض النووي ليونايتد مع الدفاع بشكل جيد'.

وعن تجديد عقد جيسي لينجارد، قال المدير الفني النرويجي: 'نريد تمديد تعاقده فهو لاعب مهم بالنسبة لنا والقرار يعود له، ربما لي أيضًا بمنحه المزيد من الوقت للعب لأنه يستحق ذلك، لقد بدأ الموسم جيدًا وسجل بعض الأهداف الهامة للغاية بالنسبة لنا'.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي في تمام الـ 4 غدًا، على ملعب 'كينج باور' ضمن منافسات الجولة الـ 8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز'.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 4 بترتيب البريمرليج، برصيد 14 نقطة، جمعها من 7 مباريات بواقع 4 انتصارات وتعادلان وهزيمة، مسجلًا 14 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً