"غضب واستياء وخناقات".. ماذا حدث داخل غرفة ملابس الزمالك عقب الفوز على توسكر الكيني ؟

أهل مصر
نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل ما حدث داخل غرفة خلع ملابس نادي الزمالك عقب الفوز على توسكر الكيني.

وقال خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" حازم إمام أبدى استياءه من عدم المشاركة في مباراة توسكر حتى لو كبديل".

وتابع "حازم برر غضبه بأنه تواجد خلال فترة المعسكر والإعداد بالكامل عكس حمزة المثلوثي، الذي كان متواجدًا مع منتخب تونس وليس نادي الزمالك".

وأضاف "حازم يرى أنه ليس منطقيًا أن يتواجد على دكة البدلاء طوال المباراة، وعدم الدفع به، كان في حالة عصبية داخل غرفة خلع الملابس وقام بشد الباب ما نتج عنه كسر الزجاج".

واختتم تصريحاته قائلا: "حازم إمام كان مستاء وحاول شيكابالا التدخل من أجل تهدئة الأجواء".

ومن جانب أخر، قالت ديانا يوناه، المسئول الإعلامي لنادي توسكر الكيني، إن ناديها يرغب في تقديم شكوى ضد الزمالك، لما بدر من لاعبيه عقب اللقاء الذي جمع الفريقين.

أكدت ديانا يوناه، في تصريحات مُلفزة، أن المشاجرة التي حدثت في غرفة ملابس نادي الزمالك بعد المباراة كانت بين حازم إمام قائد القلعة البيضاء والبعض من الفريق، مشيرة إلى أن بعض من أفراد الأمن شاهدوا حازم إمام وهو يتشاجر مع البعض في غرفة الملابس، مما أدى إلى تلفيات كبيرة.

وتابعت:" نرغب في تقديم شكوى للكاف ضد الزمالك، الأمر لا يمكن قبوله، حدث تلفيات في غرفة الملابس ولابد من اتخاذ إجراءات".

وواصلت:" لا نعلم السبب لما حدث، لا يوجد أى مبرر، لقد استقبلنا بعثة الزمالك بكل حفاوة، والمباراة كانت مثالا للروح الرياضية، لذلك تصرف لاعبي الزمالك غير مفهوم، نتساءل كيف فريق فائز أن يفعل هذا الشئ، رجل الأمن قال إنه تفاجأ باللاعبين تفعل هذه المشاكل حتى غادروا من الاستاد".