اعلان

يوفنتوس يعود لصراع الصدارة ويفوز على روما بهدف مقابل لا شئ في الدوري الإيطالي (فيديو)

مويس
مويس

انتهت أحداث المباراة، من مواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي، أمام نظيره روما بقيادة جوزيه مورينيو، بخسارة الأخير عن طريق هدف أحرزه اللاعب مويس كين نجم اليوفي، في مطلع الشوط الأول، ليحصد فريق أليغري، الثلاث نقاط، في إطار منافسات الأسبوع الـ 8 من الدوري الإيطالي.

وجاء اللقاء سجال بين الفريقين دون هجمات خطيرة حتى نهاية الشوط الأول، وبدء فريق روما بمحاولة، الضغط على فريق يوفنتوس الإيطالي عن طريق تامي أبراهام الإنجليزي.

وسجل مويس كين الهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق كرة عرضية من ماتيا دي تشيلو من جهة اليسار، قابلها مويس كين برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

مويس

وفي الدقيقة 41 أضاع فريق روما الإيطالي ركلة جزاء، ليتصدى لها حارس يوفنتوس تشيزني ببراعة في الدقيقة 44، بينما أضاع مهاجم الذئاب تامي أبراهام هدف التعادل، عن طريق إنفراد تام بمرمى حارس السيدة العجوز، لينتهى اللقاء بهدف مقابل صفر.

وفي الدقيقة 73 ماتياس فينا مر بشكل رائع داخل منطقة جزاء يوفنتوس ثم سدد كرة قوية ارتطمت بالدفاع ومرت لركنية من جهة اليسار بينما في الدقيقة 78 محاولات من لاعبي فريق روما لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق روما.

ويحتل فريق اليوفي بعد إنتهاء مباراة اليوم، أمام فريق روما الإيطالي، بفوز الأخير بهدف مويس كين، سادس ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 14 نقطة، بينما يسبقه فريق أتالانتا بنفس بفارق الأهداف، في المركز الخامس ويأتي فريق روما في المركز الرابع برصيد 15 نقطة بعد خسارة اليوم، ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 17 نقطة، وإي سي ميلان في الوصافة برصيد 22 نقطة، ويحتل فريق نابولي صدارة الترتيب برصيد 24 .

ويسعى فريق أليغري لمواصلة الإنتصارات بعد الفوز على فريق تورينو في الجولة السابقة بهدف مقابل صفر، للعودة إلى المنافسة على الدوري الإيطالي بعد وصول الأخير للمركز التاسع برصيد 11 نقطة، وفي حالة الفوز يصل للنقطة 14 في المركز السادس، ويقترب من صراع الصدارة، بينما يسعى فريق روما بقيادة جوزيه مورينيو لمواصلة السعي إلى المركز الأول، ويحتل الفريق خامس الترتيب في الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 15 نقطة، وفي حالة الفوز يتخطى إنتر ميلان ويصل للمركز الثالث.

ابراهام

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد فريق روما كالآتي :-

في حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: كيليني – بونوتشي – دي تشيلو - دانيلو .

الوسط: – بينتانكور – لوكاتيلي – بيرنارديسكي – كوادرادو.

الهجوم: كين – كييزا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة