اعلان

سولشاير تحت الاختبار.. في حالة مواصلة السقوط سيغادر اليونايتد

سولشاير
سولشاير

كشفت بعض التقارير الإنجليزية، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد النرويجي أولي سولشاير، وذلك بعد النتائج السلبية بشكل متواصل، بعد إخفاقه أمام فريق ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين، خلال الجولة السابقة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأكد الصحفي الإنجليزي، لوري وايتويل بصحيفة ذا اثلتيك البريطانية، أنه في حال مواصلة مانشستر يوناتيد في تقديم نتائج سيئة خلال المباريات المقبلة، فسيتم إقال سولشاير في منتصف الموسم.

وتسلم النرويجي قيادة الشياطين في عام 2018، خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي الحالي، ومدد فريق مانشستر يونايتد عقده، ليستمر في أولد ترافورد حتى 2024 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وطالبت جماهير فريق مانشستر يونايتد أمس السبت، بإقالة المدير الفني سولشاير من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام فريق ليستر سيتي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق رونالدو لمواجهة فريق أتلانتا الإيطالي على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحُمر، يوم الأربعاء 20 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً