اعلان

نقلة نوعية لـ حكام الدوري المصري قبل انطلاق الموسم الجديد

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

تترقب جماهير وعشاق الكرة المصرية إلى انطلاق منافسات الموسم الجديد من بطولة الدورى الممتاز، وسط حماس كبير من جميع الأندية ولاعبيها فى الظهور بشكل مميز فى النسخة الأستثنائية لهذه المسابقة التى طرأ عليها العديد من التتطورات الذي يأمل جميع محبى الكرة المصرية أن تكون داعمة وهادفة للتطوير والأرتقاء بمستقبل الساحرة المستديرة فى مصر.

ويعد هذا الموسم هو الظهور الأول لـ رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، لتكون المسئولة بشكل كلي عن كل تفاصيل الدورى المصري، فى تحدي جديد لمحاولة إصلاح الكرة المصرية والأمتثال للدوريات الأوروبية، وتعد أولى خطواتها تدعو للتفاءل بعد أن أعلن رئيس الرابطة عن عودة الجماهير بشكل جزئي للمدرجات بألف لكل فريق.

كما أن حكام الدورى المصري كان له نصيب كبير من هذا الموسم الأستثنائي، فقرر اتحاد الكرة رفع بدلات الحكام اعتبارا من الموسم الجديد لكل الدرجات والمسابقات، ومن المقرر أن يرسل الاتحاد غدا إلى كافة فروعه مرسومًا بالبدلات الجديدة لكي يتم الصرف على أساسه، في ظل السياسة التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم بالدعم الدائم والعمل المستمر على الارتقاء بمستوياتهم الفنية والأدبية.

كما أن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بـ الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب بفرض عقوبات صارمة ورادعة، على أي لاعب يخرج عن النص خلال مباريات الموسم الجديد بـ الدوري المصري، فى خطوة كبيرة لحماية حقوق الحكام وتوفير جو مستقر لآداء عملهم بشكل مميز.

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية فى وقت سابق: "أطالب بشطب أي لاعب يتعدى على الحكام الفترة المقبلة خلال المباريات، مؤكدا على فرض عقوبات صارمة وعدم التهاون في ذلك الأمر ضد أي لاعب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً