المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عودة ميسي وغياب نيمار.. قائمة باريس لمواجهة لايبزج في دوري الأبطال

أهل مصر
باريس سان جيرمان وانجيه
باريس سان جيرمان وانجيه

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي باريس سان جيرمان، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة فريق لايبزج في تمام الـ 9 مساء اليوم، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة عودة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، مجددًا بعد غيابهم عن مباراة الفريق العاصمي أمام أنجيه في الدوري الفرنسي.

كما استمر غياب نيمار عن قائمة مباراة اليوم، بعد شعوره بالألم منذ عودته من المنتخب البرازيل، على أن يحظى بفترة عناية لأيام قبل العودة الطبيعية للتدريبات.

وجاءت القائمة كالتالي:

قائمة باريس سان جيرمان

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره فريق لايبزج الألماني في تمام الـ 9 مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم، بحثًا عن الانفراد بصدارة المجموعة والتي تضم لايبزج ومانشستر سيتي وكلوب بروج.

وعلى الجانب الآخر، يسعى لايبزج لتحقيق أول نقاطه بالمجموعة، ورد الاعتبار عبر بوابة العملاق الفرنسي، خاصًة بعد الهزيمة أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1.

وخاض لايبزج مباراتين بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، لم ينجح في حصد أي نقطة بهم، حيث تعرص لهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 6-3، ثم أمام كلوب بروج بهدفين لهدف.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول بالمجموعة، بفارق الأهداف عن كلوب بروج المركز الثاني، فيما يتواجد مانشستر سيتي بالمركز الثالث بـ 3 نقاط، ويتذيل لايبزج المجموعة دون أي رصيد من النقاط.

ومن المتوقع أن يخوض باريس مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: نونو مينديز - ماركينيوس - بريسنيل كيمبيمبي - أشرف حكيمي.

الوسط: إدريسا جاي - ماركو فيراتي - جورجينيو فينالدوم.

الهجوم: جوليان دراكسلر - كيليان مبابي - ليونيل ميسي.

اعلان