اعلان

كونتي وسيميوني و3 إنجليز.. المدربون المرشحون لقيادة نيوكاسيل

نيوكاسيل
نيوكاسيل

يسعى نادي نيوكاسيل يونايتد، التابع لـ صندوق الاستمثار السعودي، إلى حسم ملف المدرب الجديد، خاصة بعد إقالة المدير الفني الحالي للفريق، ستيف بروس صباح اليوم الأربعاء.

ويستهدف نادي نيوكاسيل عددا كبيرا من أبرز المدربين، داخل إنجلترا وخارجها، لتصحيح المسار والخروج من القاع.

ويعاني نيوكاسيل هذا الموسم داخل الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه لم يحقق أى انتصار حتى الآن بعد مرور 8 جولات في 'البريميرليج'، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

ونشر نادي نيوكاسل، خلال بيان رسمي، إنه يؤكد إقالة ستيف بروس، عن تدريب الفريق الإنجليزي، بالتراضي بين الطرفين.

وذكر النادي الإنجليزي أن جراهام حونز هو من سيقود الفريق بشكل مؤقت، في مبارياته المقبلة، لحين الاستقرار على مدرب جديد.

المدربين المرشحون لقيادة نيوكاسيل

_ دييجو سيميوني

بالرغم من ارتباط المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بفريقه أتلتيكو مدريد، إلا أن إدارة نيوكاسيل تستهدف التعاقد معه، لوضع خطة جديدة للفريق تقودهم إلى المسار الصحيح.

وأوضحت تقارير صحفية أن إدارة نيوكاسيل على أتم الاستعداد لكافة الطلبات والشروط، في حالة وافق سيميوني على ترك 'الروخو بلانكس' والتواجد في الدوري الإنجليزي.

أنطونيو كونتي

ويعتبر أيضا المخضرم الإيطالي أنطونيو كونتي من أبرز المرشحين أيضا لتولي تدريبنيكواسيل

المدرب الإيطالي 'صعب المراس' قد يجد ضالته أخيرا بالتحكم بفريق له ميزانية مفتوحة، وإدارة متساهلة، في نيوكاسل يونايتد.

كونتي يعتبر مدربا خبيرا بتحقيق الألقاب، وتشهد له ألقابه الأربعة في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وإنتر ميلانو، ولقبه الوحيد في الدوري الإنجليزي مع تشلسي.

الثلاثي الإنجليزي المرشح لقيادة نيوكاسيل

فرانك لامبارد

بالرغم من رحيل فرانك لامبارد عن فريقه تشيلسي، إلا أن إدارة نيوكاسيل تضعه ضمن المدربين القادرين على صنع الفارق وتطوير العديد ن لاعبي الفريق.

لامبارد كرة قدم جميلة مع تشلسي واستطاع المنافسة على الدوري، قبل أن تتم إقالته من قبل إدارة الفريق، وهو الآن مرشح حقيقي لتولي تدريب نيوكاسل، الذي قد يعتمد عليه لتأسيس الفريق في حقبته الجديدة.

ستيفن جيرارد

حقق أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد، معجزة كروية في بادية مسيرته التدريبية مع فريق 'رينجر الأسكتلندي'، الأمر الذي وضععه أيضا ضمن اهتمامات نادي نيوكاسيل للتعاقد معه.

تدريب ناد إنجليزي هي مسألة وقت لا أكثر بالنسبة للقائد الأسطوري السابق لليفر، وهي الخطوة المنطقية له بعد النجاح الساحق الذي حققه في أسكتلندا.

وقاد جيرارد نادي رينجرز المتعثر إلى تحقيق لقب الدوري بعد غياب 10 أعوام، عانى فيها النادي من الإفلاس والتخبط، بينما هيمن سيلتك على لقب الدوري.

بريندان روجرز

بريندان روجرز مدرب ليستر سيتي الحالي، يعد أيضا من أكبر المرشحين لتولي مهمة تدريب نيوكاسل، في حال وافق على الرحيل، نتيجة ما يقدمه ما 'الذئاب' منذ توليه المهمة، خاصة وأن استطاع أن يتفوق على مانشستر يونايتد بكامل النجوم، ويسحقهم برباعية، في المباراة الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وقد يتخذ روجرز هذه الخطوة الجديدة، بعد تحقيقه 'المطلوب' مع ليستر سيتي، ومنافسته على المراكز الأربع الأولى في الدوري في المواسم السابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً