اعلان

يلا شوت|مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر بدروي أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية بين برشلونة ودينامو كييف مساء اليوم الأربعاء 20 أكتوبر ، على ملعب كامب نو ، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويوفر موقع أهل مصر لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف بث مباشر اليوم، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وتبث بشكل حصري على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

يمر برشلونة بأسوأ أحواله في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث يحتل المركز الرابع عفي المجموعة بدون أي نقاط ، وهذا رقم سلبي لأول مرة يحققه برشلونة في الفترة الماضية.

أنهى الفريق الكتالوني استعداداته لهذه المباراة بتركيز وقوة عالية ، حيث يريد تصحيح المسار والعودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات ، لذلك سيحاول بشتى الطرق بذل مجهود كبير للحصول على النقاط كاملة.

أما بالنسبة للفريق الأوكراني ، فهو يحتل المركز الثالث على جدول المجموعة بنقطة واحدة ، وهذا الرقم أيضًا غير مقبول لدينامو كييف الذي كثف استعداداته من أجل دخول المباراة بتركيز عالٍ من أجل محاولة انتزاع العلامة الكاملة من أنياب الخصم وتعزيز نقاطه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند