اعلان

كيروش يضع خطة لمتابعة أول ثلاث جولات من مسابقة الدوري المصري

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، جلسة مع جهازه المعاون يوم السبت المقبل، من أجل وضع خطة لـ متابعة أول ثلاث جولات من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ونسق كيروش وجهازه الفنى للمنتخب مع عامر حسين المسؤول عن ملف المسابقات في رابطة الأندية، من أجل لعب ثلاث جولات فقط قبل معسكر المنتخب في نوفمبر، لخوض مباراتي الجابون وأنجولا، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وطالب المدير الفني البرتغالي كيروش، من الرابطة بضرورة خوض أول ثلاث جولات من المسابقة وليس 4، خوفا من تعرض اللاعبين للإجهاد

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب في السادس من نوفمبر المقبل، بعد انتهاء مباراة القمة المبكرة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي بالجولة الثالثة من الدوري.

وحقق المنتخب انتصارا في المباراتين على حساب ليبيا بهدف دون رد، في برج العرب، وبثلاثية نظيفة في ليبيا وانفرد بصدارة المجموعة السادسة برصيد عشرة نقاط، وشدد كيروش، على أنه طلب عودة الدوري قبل معسكر نوفمبر حتى يتمكن من متابعة أكبر قدر ممكن من المباريات ويكتشف عناصر جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم