اعلان

برشلونة يُحدد أولوياته في ملف تجديد عقود اللاعبين ويصدم روبيرتو

برشلونة
برشلونة

حدد نادي برشلونة الإسباني أولوياته في ملف تجديد عقود اللاعبين، التي اقتربت من الانتهاء.

وحسبما أفادت صحيفة 'موندو ديبورتيفو'، فإن برشلونة يسعى للانتهاء من تجديد عقد جافي مارتينيز، لاعب خط وسط الفريق، ورونالد أراخو، مدافع 'البلوجرانا'، خلال الفترة المقبلة.

برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيبدأ مفاوضات تجديد عقد عثمان ديمبلي، جناح الفريق، بعد أن يُنهي تجديد عقد جافي وأراخو؛ وذلك في إطار الحفاظ على استقرار الفريق، خلال المواسم المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة وجه صدمة لسيرجي روبيرتو، الظهير الأيمن للفريق؛ حيث إنه قام بإيقاف مفاوضات تجديد عقده، لحين الانتهاء من تمديد عقود اللاعبين الصغار، ثم تبدأ إدارة النادي بعدها في التفكير إما بتجديد عقد روبيرتو وإما بالسماح له بالرحيل مجانًا مع نهاية الموسم الحالي.

سيرجي روبيرتو

برشلونة يُجدد عقد بيدري وفاتي

ونجحت إدارة برشلونة، خلال الفترة الأخيرة، في تجديد عقود الثنائي؛ بيدري جونزاليس، لاعب خط وسط 'البلوجرانا'، وأنسو فاتي، جناح البرسا، بشرط جزائي مليار يورو.

برشلونة يفوز على دينامو كييف

وفاز برشلونة على حساب دينامو كييف بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، في الرابعة والربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني 'الليجا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد