اعلان

فلاش باك.. كيف تسببت عين الخطيب في اعتزاله كرة القدم؟ (فيديو)

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تعرض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مساء أمس الأربعاء، لوعكة صحية، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات؛ من أجل الخضوع للفحوصات الطبية.

وجاء تعرض الخطيب لوعكة صحية عقب الانتهاء من حفل تكريم الثنائي؛ حسن حمدي، رئيس الأهلي السابق، وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

محمود الخطيب

وخلال حديث الخطيب في حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفى، أوضح الخطيب تفاصيل أزمته الصحية؛ حيث قال: ' عايز الناس تعذرني.. عندي مشكلة شوية في عيني اليمين مش شايف بيها كويس، عشان كده جايب حد يساعدني، والدكتور حازم ياسين بشكره جدا؛ لأنه فضى نفسه ليا يوم كامل من أجل معرفة طبيعة مرضي تحديدا، أنا بشكره جدا'.

قصة اعتزال الخطيب كرة القدم

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تُسبب فيه عين الخطيب أزمة للاعب، بل إنها كانت سببًا في اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية.

وحسبما ذكر محمود الخطيب، في تصريحات سابقة له، فإنه اعتزل كرة القدم، بعد الإصابة العنيفة التي تعرض لها اللاعب قبلها أيام من مواجهة الهلال في نهائي دوري أبطال إفريقيا 1987.

يقول الخطيب إنه أثناء مشاركته في مباراة الأهلي ضد المحلة، والتي كانت سابقة لمباراة الهلال السوداني، ارتطم حذاء لاعب الخصم في عينه، ليتعرض لإصابة قوية، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

ويشير الخطيب إلى أنه أصر على المشاركة في مباراة الأهلي ضد الهلال بنهائي دوري أبطال إفريقيا، ولو لـ10 دقائق فقط، خاصة أنه كان يعلم أنها آخر مبارياته في مسيرته الكروية.

وشارك الخطيب في آخر ربع ساعة من مباراة الأهلي والهلال السوداني، والتي وصفها بأنها أفضل مباراة في مسيرته الكروية، والتي قام فيها بيبو بتحية الجماهير.

وانتهت مباراة الأهلي والهلال السوداني، وقتها، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، وتتويجه بدوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية في تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً