اعلان

المصير.. الموسم الحالي يحدد لحظات النهاية لـ5 نجوم في الملاعب المصرية

وليد سليمان
وليد سليمان
كتب : عزة رخا

دائما ما تكون خطوة الاعتزال عن الساحرة المستديرة صعبة ومؤلمة للغاية، خاصة عندما يكون النجم قريبا للجمهور بشكل أو آخر، وهناك العديد من اللاعبين اقتربت لحظات النهاية لهم داخل المستطيل الأخضر، يأتي من بينهم:

وليد سليمان

اقترب وليد سليمان، لاعب الأهلي، من إعلان قرار اعتزاله، حيث قال إن القرار بيد القلعة الحمراء؛ فإذا قرروا له التجديد سوف يستمر في الملاعب، وفي حالة عدم التجديد له سوف يعلن اعتزاله حفاظا على تاريخه الذي كتبه مع الأحمر.

شيكابالا

قد يكون محمود شيكابالا، لاعب الزمالك، من اللاعبين الذين اقتربوا من تحديد مصيرهم، بعدما ردد المقربين منه أنه حسم مصيره بشكل رسمي، وينتظر إبلاغ قراره لمجلس إدارة النادي الأبيض، خاصة بعد أن تلقى الإيقاف من قبل اتحاد كرة القدم نهاية الموسم الماضي، الأمر الذي من المتوقع أن يكون واقعه قاسيا على الجماهير.

عمرو الحلواني

ربما يفكر عمرو الحلواني، الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا، حاليا، في حسم مصيره من الاستمرار داخل الملاعب المصرية؛ حيث إنه يُعد من اللاعبين أصحاب الطموح؛ فعلى الرغم من أنه بلغ الـ36 عام، فإنه ما زال يحلم بأن يلعب لمنتخب مصر، لكن على الأرجح أصبح الحلم بعيدا بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب.

محمد عبد المنصف

'أوسا' حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، حاليا، على بعد خطوات قليلة من تحديد مصيره من الاستمرار في الملاعب خلال الموسم الجديد، خاصة بعد وصوله لسن الـ44 عامًا.

أحمد علي

من المتوقع أن يحسم مهاجم الاتحاد السكندري، مصيره خلال الموسم الجديد، بعدما وصل إلى الـ35 عامًا، بعد مسيرة رائعة في عدد من الأندية المصرية الكبرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل