اعلان

محمد صلاح عن شبيهه في متحف "مدام توسو": لا أطيق الانتظار لأراه

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب النجم المصري محمد صلاح عن سعادته البالغة، عندما التقى بشبيهه بـ 'متحف مدام توسو' للشمع في لندن، في عرض خاص، ووصف العمل بإنه لا يصدق.

قال محمد صلاح في تصريحات صحفية له: 'إنها نعمة يجب أن يتم الاعتراف بها وتخليدها بهذه الطريقة'

وتابع: 'لم أستطع تصديق ذلك عندما وقفت إلى جانب شبيهي، كان الأمر أشبه بالنظر إلى انعكاسي في المرآة. لا أطيق الانتظار لأراه ما '.

كشف متحف 'مدام توسو' للشمع في لندن الستار، عن تمثال الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، استعدادا لعرضه بجانب مختلف الشخصيات العالمية التي يضمها المتحف وأبرزهم تمثال الملكة إليزابيث وبيكهام وكريستيانو رونالدو.

ونشر الحساب الرسمي لمتحف ' مدام توسو' على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر' صورا للنجم المصري محمد صلاح، بجوار تمثاله المصنوع من الشمع.

Fresh off the pitch and red carpet ready, the King of Egypt has arrived! 👑 ⚽ pic.twitter.com/Ap6MwTGM2l

— Madame Tussauds London (@MadameTussauds) October 21, 2021

وظهر شبيه محمد صلاح بالبدلة الكريمية التي ارتداها على غلاف مجلة جي كيو الشرق الأوسط، وسيتمكن المعجبون من مشاهدة التمثال اعتبارًا من غدا الجمعة، 22 أكتوبر إلى جانب ديفيد بيكهام المفضل في القائمة الأولى، ودام هيلين ميرين وبراد بيت، وفقا لموقع 'إنفليد أندبندنت'.

يذكر أن متحف مدام توسو قد قام بإعداد تمثال شمعي لمحمد صلاح في العام الماضي، ليكون أول لاعب عربي يتم إعداد له تمثال في المتحف الشهير في العاصمة لندن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً