قائمة الخطيب الانتخابية في الأهلي.. بالأسماء

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن القائمة المبدئية التي سيخوض بها محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، الانتخابات المقبلة للنادي المحدد لها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

وكتب شوبير على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر': 'القائمة النهائية المتوقعة للكابتن محمود الخطيب، محمود الخطيب رئيسا، العامري فاروق نائب، خالد مرتجي أمين صندوق العضوية، طارق قنديل، دكتور محمد شوقي، محمد الدماطي، دكتور مهند مجدي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، المفاجأة دخول حسام غالي ومحمد الجارحي ومي عاطف'.

وكان قد تعرض محمود الخطيب لآلام في العين اليمنى، تسببت في عدم قدرته على تقديم القلادة الذهبية إلى حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، خلال احتفالية تكريم رموز النادي بالأمس، ونقل بعدها إلى المستشفى، ويخضع اليوم، لأشعة وفحوصات طبية.

تقدم العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي الحالي، بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة الحمراء المقبلة، ويعد أول من رشح نفسه في قائمة محمود الخطيب، رئيس المارد الأحمر الحالي. وأكد العامري أنه أول من تقدم في قائمة الخطيب للانتخابات المقبلة بالقلعة الحمراء، على نفس المنصب الذي يشغله حاليا، وذلك بالتنسيق مع الخطيب الذي يعاني من أزمة صحية في الوقت الحالي.

وأعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، الاثنين الماضي، عن ترشحه رسمي لدورة جديدة لمدة أربع سنوات في رئاسة القلعة الحمراء.

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي إنه استقر على خوض الانتخابات الجديدة وسيبدأ مشاورات تشكيل قائمته بدءا من الغد.

وأضاف أن تنمية موارد الأهلي بشكل مبتكر والتركيز على الاستثمارات كان أمر مهم جدا لتحقيق أهداف وتطلعات النادي في هذا المجال، مشددا على أن شركة الكرة تمثل مستقبلا استثماريا كبيرا للأهلي، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي ستلعبه أيضا شركة الأهلي للخدمات الرياضية وكذلك شركة الأهلي للمنشآت الرياضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بث مباشر (تحديث)