اعلان

تقارير إنجليزية: محمد صلاح الأفضل على الكوكب

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس أن الدولى المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، هو الأفضل على الكوكب بعد الإنجازات الأخيرة والأرقام التاريخية التي يحققها اللاعب الفترة الأخير. ووفقا لما جاء في صحيفة (ليفربول إيكو) الإنجليزية: ' بأن محمد صلاح الأفضل على الكوكب، مطالبة مسؤلي نادي ليفربول الإنجليزي بضرورة التجديد لنجمه المصري بأي ثمن'.

وشددت الصحيفة على ضرورة التجديد مع صلاح لأنه الخيار الأمثل، بعدما تمكن من تسجيل 12 هدفا خلال 11 مباراة خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات، ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، وثاني هدافي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لصناعته 3 أهداف أخرى.

أوضحت أن مستقبل محمد صلاح لا يزال محل تكهنات بعد تضارب تقارير حول مطالبه المادية، حيث تشير بعض التكهنات إلى أنه يطالب براتب جديد بقيمة 400 الف جنيه استرليني في الأسبوع، وأخرى أنه يريد 500 الف.

وأفادت بأنه على الرغم من مدى صحة هذه الأرقام وأنها قد تكون بعيدة عن الواقع، ولكن إذا كانت الأرقام الأخيرة دقيقة، سيصبح اللاعب المصري ثاني أغلى اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسيضاعف راتبه الأسبوعي الحالي المعلن عنه، وسيوازي راتبه ما يقرب من ضعف راتب زميله فيرجيل فان دايك، والذي يعتبر الأعلى راتبا في ليفربول، مما يؤدي إلى توسعة هيكلة الأجور إلى أقصى الحدود في ليفربول.

وأشارت في تقريرها ' نحن أمام لاعب لا يوجد مثله في العالم حاليا، ولا يوجد مفر من الموافقة على ما يريده صاحب الـ29 عاما، خاصة مع النظر إلى الأسعار في السوق بعيدا عن ليفربول'.

واختتمت فىتقريرها بأ، أن هذه هي الخيارات المطروحة أمام ليفربول، ولكن القرار الوحيد المعقول هو أن يوافق النادي على شروط تجديد المهاجم لاستمراره في أنفيلد، حتى لا يرحل نجم جديد من نجومه التاريخيين، كما أن خسارة صلاح لن تكون سهلة ولن تعوض من أي مكان آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً