اعلان

رسميًا.. محمود الخطيب مرشحا على مقعد رئاسة النادي الأهلي (صورة)

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، اليوم الجمعة، بـ أوراق ترشحه لرئاسة النادي الأهلي لفترة انتخابية جديدة بشكل رسمي، بعد الفترة الأولى التي تنتهي بنهاية الشهر الجاري والتي بدأت في الأول من نوفمبر عام 2017، وغادر الخطيب المستشفى بعد استقرار حالته الصحية في الساعات الأخيرة.وتوجه الخطيب إلى فرع الأهلي الرئيسي بالجزيرة من أجل التقدم بأوراق ترشحه رسميا في انتخابات النادي المقبلة على مقعد الرئيس، حيث ظهر الخطيب خلال ترشحه لرئاسة الأهلي وهو مغطى عيناه اليمنى بقطعة قماشية، نتيجة المرض الذي عانى منه في الساعات الماضية.

هذا وسيتم غلق باب الترشح في انتخابات الأهلي المقبلة في السابعة من مساء اليوم الجمعة، حيث سبق الخطيب في الترشح على مقعد الرئيس خالد سليمان، عضو الجمعية العمومية.

محمود الخطيب

وتأخر تقدم محمود الخطيب بأوراق ترشحه والمقرر لها أن تكون أمس الخميس، ولكن تم تأجيل تقدمه بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها رئيس النادي الأهلي فجر أمس.

وتعرض الخطيب إلى وعكة صحية طارئة في أثناء حفل تكريم الثنائي حسن حمدى رئيس النادي الأسبق وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وتم نقله على الفور لأحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، وخضع أمس لعدد من الفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقى العلاج اللازم.

وقامت إدارة المستشفى الذي يعالج به الخطيب أمس باستدعاء الدكتور أحمد فرهود والطاقم الطبى المعاون له من الإسكندرية لفحص رئيس الأهلى ولمتابعة تطور حالته الصحية، وكان الدكتور أحمد فرهود يشرف على الحالة الصحية لرئيس الأهلى منذ فترة بعدما أجرى في السابق إزالة ورم حميد من المخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً