اعلان

نتيجة وأهداف مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك وتوسكر
الزمالك وتوسكر
كتب : علي صلاح

نتيجة وأهداف مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري ابطال افريقيا| مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري الابطال| مباراة توسكر الكيني يلا شوت| مباراة الزمالك وتوسكر الكيني.

ويواجه فريق الزمالك نظيرة توسكر الكيني في دوري ابطال إفريقيا، في تمام الساعة السابعة سماءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري ابطال افريقيا

ويحتاج الزمالك للتعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لدور المجموعات من البطولة، وكان الزمالك حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، عن طريق اشرف بن شرقي.

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد الجيش ببرج العرب استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة، باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين في فندق الإقامة قبل التحرك لملعب المباراة، وشرح المدير الفني بعض الأمور الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة.

لاعبو الزمالك يتفقدون ملعب برج العرب قبل مواجهة توسكر

تفقد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة، باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق قد وصل لملعب المباراة وألقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين في فندق الإقامة قبل التحرك لملعب المباراة، وشرح المدير الفني بعض الأمور الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة.

تشكيل الزمالك لمواجهة توسكر

حراسة المرمي: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود الونش، محمود علاء، احمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف اوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وعبد الله جمعة و محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

تشكيل توسكر الكيني للقاء الزمالك

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: باتريك ماتاسي

خط الدفاع: هيلاري واندر – كالوس كيرنجي – أسيك امبوتش – دانيال ساكاري ماشيسو

خط الوسط: كلود سينجي – ابولو اوتينو – تشارلز موماني – بونفيس موشيري

خط الهجوم: جوشا إبراهيم – ديجوراتيس اوجوك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)