اعلان

جهاز المنتخب يتابع المباريات الإفريقية للأندية المصرية قبل إعلان القائمة

منتخب مصر
منتخب مصر

تابع اليوم السبت، الجهاز الفني لـ المنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، المدير الفني، مباراة العودة في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت بين فريقي الأهلي والحرس الوطني، بطل النيجر على ستاد السلام.

وتوجه الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد المباراة مباشرةً إلى ستاد الدفاع الجوي لمتابعة مباراة العودة بين فريقي بيراميدز وعزام يونايتد التنزاني في إطار الدور التمهيدي الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي.

وكان الجهاز الفني لـ المنتخب الوطني قد تابع أمس لقاء العودة الذي أقيم بين الزمالك وتوسكر الكيني في الدور 32 لدوري الأبطال الإفريقي، بينما ينتظر الجهاز الفني تقريرا عن مباراة العودة بين المصري وسلطة أوغندا، وذلك في إطار متابعة اللاعبين الدوليين المنتظر ضمهم إلى معسكر المنتخب المقبل استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الإفريقية السادسة لكأس العالم.

الأهلي والزمالك يتأهلان لمجموعات دوري الأبطال

ومن جانب آخر، فاز الزمالك على حساب توسكر بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات عودة دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره الحرس الوطني بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات عودة دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً