اعلان

كاميرا «مونت كارلو» ترصد أجواء مشتعلة في ساحة مباراة مارسيليا وباريس

ميسي
ميسي

قامت جماهير مارسيليا الفرنسي بإشعال الأجواء قبل انطلاق المواجهة التاريخية، أمام نظيره باريس سان جيرمان، والمقرر انطلاقها في تمام 8.45 على ملعب 'فيلودروم'، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الفرنسي من الموسم الحالي.

وشهدت ساحة ملعب فيلودروم قيام الجماهير بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية، وسط حالة من الصخب قبل المباراة المرتبقة بينهما، والتي ينتظرها العديد من الجماهير حول العالم.

ونشر الحساب الرسمي، لإذاعة 'مونت كارلو' الفرنسية، الأجواء الحماسية قبل إنطلاق مباراة اليوم وفقًا لمراسليه الذين أكدوا أن هناك العديد من الجماهير يهتفون ويضيئون السماء بالألعاب النارية والشماريخ قبل انطلاق اللقاء.

ويسعى فريق ميسي، خلال مواجهة الليلة، أن يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 27 نقطة، ويتمنى المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو أن يحقق الفوز في مباراة اليوم، والإبتعاد بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يرغب مارسيليا بقيادة المدرب خورخي سامباولي إلى الخروج بأفضل نتيجة خلال مباراة اليوم .

ويعتمد باريس سان جيرمان في لقاء الليلة، على الثلاثي الهجومي الناري، ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، والعائد من الإصابة، البرازيلي نيمار، الذي أكد بوتشيتينو عودته اليوم كما يسعى النجم الأرجنتيني لتسجيل أول أهدافه مع الفريق الباريسي خلال منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية