اعلان

4 أرقام قياسية لـ صلاح بعد «الهاتريك» في لقاء ليفربول واليونايتد

مو صلاح
مو صلاح

يبحث الكثيرون عن أهدف الفرعون المصري محمد صلاح، حيث لا يتوقف لاعب الريدز عن تحقيق العديد من الإنجازات التي يصعب احتسابها، بسبب عدم اكتفائه من مباراة لأخرى، وسجل صلاح 4 أرقام تاريخية بعد الفوز بخماسية في مواجهة نظيره مانشستر يونايتد، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على معقل الأخير في الأولد ترافورد.

وسجل محمد صلاح ثناية من رباعية فريقه ليفربول، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي قبل أن يضيف الهدف الخامس لفريقه والثالث له في الشوط الثاني.

ويستعرض "أهل مصر" الإنجازات التاريخية الذي حققها صلاح من مباراته أمام الشياطين الحمر:

الإنجاز الأول:

وجاء الرقم الأول بعد أن أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي للاعبي قارة إفريقيا في الدوري الإنجليزي، برصيد 107 هدفا متخطيًا اللاعب الإيفواري ديديه دروجبا لاعب تشيلسي السابق، كما عادل الفرعون المصري أهداف لاعب الكوت ديفوار في المباراة السابقة أمام فريق واتفورد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز بخماسية نظيفة.

وسجل لاعب منتخب مصر، الهدف 107 له في البرميير ليج، ليصبح أكثر لاعب في تاريخ المشاركيين في الدوري الإنجليزي من قارة إفريقيا، متخطيا نجم منتخب ساحل العاج، وتشيلسي السابق والذي استطاع أن يسجل 104 هدفًا.

الإنجاز الثاني:

وتابع صلاح نجم الريدز الإنجاز الثاني له، كأول لاعب في تاريخ فريقه، يسجل 10 مباريات على التوالي في مختلف البطولات وإختتمها بالهاتريك في المباراة التي انتهت بخماسية أمام نجم البرتغال كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد.صلاح

كما أن الفرعون المصري، هو رابع لاعب في تاريخ الدوريات الخمس الكبرى، الذي استطاع التسجيل في 10 مباريات على التوالي، بعد أن حققها منافسه على جائزة الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو في 2018، ودوفان زوباتا في 2019، وروبرت ليفاندوفسكي الذي فعلها قبل ذلك 3 مرات وبذلك يتفوق على دانييل ستوريدج مهاجم الفريق السابق الذي سجل في 8 مباريات على التوالي.

الإنجاز الثالث

وسجل لاعب فريق يورجن كلوب ، في شباك اليونايتد، في 3 مباريات متتالية، ليصبح الأول في تاريخ ليفربول الذي يحقق هذا الإنجاز، في ظل اكتساح فريق الشياطين بالفوز في العديد من المنافسات .

الإنجاز الرابع

وأصبح نجم مصر الأول، أول لاعب يسجل 3 أهداف 'هاتريك' في شباك مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد في تاريخ الدوري الإنجليزي.صلاح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً