اعلان

الترجي يصل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والهوني ينقل للمستشفى (فيديو)

الترجى التونسى
الترجى التونسى

استطاع فريق الترجي الرياضي التونسي، أن يحجز البطاقة الـ11 للوصول، إلى دور المجموعات من منافسات إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على ضيفه الاتحاد الليبي، بهدف مقابل لا شئ .

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأبوع الماضي، على ملعب الاتحاد الليبي'شهداء بنينا' بمدينة طرابلس بالتعادل السلبي، ضمن منافسات دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وصعد فريق الترجي التونسي، في وجود صافرة الدولي المصري إبراهيم نور الدين، وسبقه نادي الأهلي المصري بعد تغلبه على غريمه الحرس الوطني بطل النيجر، بسداسية مقابل هدف وحيد، ومواطنه الزمالك بعد تغلبه على فريق توسكار الكيني، بخماسية في مجموع المباراتين ضمن منافسات البطولة الإفريقية.

حمدو الهوني يتعرض لإصابة مرعبة خلال مباراة الترجي والاتحاد:-

وتعرض لاعب الترجي التونسي حمدو الهوني لإصابة خطيرة خلال المباراة المقامة على استاد رادس، في مواجهة نظيره الاتحاد الليبي، في إطار منافسات إياب دور 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

واصطدم اللاعب معاذ اللافي حارس الاتحاد الليبي بشكل عنيف، في مواجهة اللاعب حمدو الهوني أثناء إنفراده بالمرمى، حيث كاد أن يؤدي الحارس بمواطنه إلى نهاية مسيرة اللاعب، قبل أن تتدخل الأجهزة الطبية للفريق التونسي، بصورة سريعة لإنقاذ اللاعب الذي سقط أرضًا في حالة إغماء من شدة الصدمة.

وجاءت قائمة المتأهلين لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا كالآتي:-

- الأهلي المصري

- الزمالك المصري

- أمازولو الجنوب أفريقي

- بترو أتلتيكو الأنجولي

- ساجرادا أسبرانسا الأنجولي

- النجم الساحلي التونسي

- المريخ السوداني

- الرجاء المغربي

- الترجي التونسي.

- ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

- جوانينج جالاكسي البوتسواني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق