اعلان

أنشيلوتي يسير في الطريق الصحيح للفوز بلقب الليجا

أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : عزة رخا

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في حسم لقاء الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف يوم أمس الأحد ضمن مباريات الجولة العاشرة ببطولة الدوري.

ووفقا لصحيفة الموندو ديبورتيفو فأن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد يسير نحو الطريق الصحيح من أجل التتويج بلقب بطولة الدوري نهاية الموسم على الرغم من أن المنافسة لا تزال قائمة والطريق طويل للنهاية.

مدرب ريال مدريد يبحث عن الانتصارات

وأضافت الصحيفة أن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، كان واضحا عند عودته للملكي بالبحث عن الانتصارات في جميع المباريات من أجل الفوز بالنهاية بالالقاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد خاض مباراة الكلاسيكو برغبة واضحة في الفوز بفضل تكتيك واستراتيجية المدرب أنشيلوتي والذي نجح في تحقيق الانتصار الأول له كمدرب على البرسا في الكامب نو.

وبالنظر إلى النتائج فمن المرجح أن يستمر ريال مدريد على هذا النهج في المباريات القادمة لأن هناك رغبة كبيرة من المدرب الإيطالي في الفوز بلقب نهاية الموسم.

وبالرغم من التحدي الكبير لأنشيلوتي مع ريال مدريد، على عكس مرحلته الأولى التي كان يملك فيها خيارات هجومية كبيرة ممثلة في دي ماريا ورونالدو وبيل، إلا أنه دفع فينسيوس للانفجار عن طريق النصائح والمساعدة بجانب دعم كريم بنزيمة المستمر ولكن لا يزال الطريق أمام المدرب طويلا حتى نهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية