اعلان

قبل بداية الدوري المصري.. فِرق ترفع شعار «الحصان الأسود» لهذا الموسم

المصري
المصري

يبحث الكثيرون من متابعي الكرة المصرية، عن الجولة الإفتتاحية، لـ الدوري المصري الممتاز، وتبقى بعض الأندية الصاعدة حديثًا مجهولة للبعض، بسبب استقدام العديد من العناصر المميزة، دون رؤية مدى تجانسهم، وينتظر عشاق الإيجبشن ليج، الظهور الأول لبعض الفِرق، التي استطاعت أن تصنع ميركاتو مميز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

فاركو

ويأتي فريق فاركو، بقيادة مجدي عبد العاطي، الصاعد حديثًا للدوري العام في مقدمة الأندية، التي يتوقع لها الكثيرون، نجاح هائل، بسبب الإستقرار الفني والإداري الذي يحظى به الفريق، حيث لم تعتمد الإدارة على إستقدام مدرب جديد، كما يحدث في الفترات السابقة مع الأندية الصاعدة حديثًا للبطولة الأعرق والأقدم عربيًا.

كما أن فريق مجدي عبد العاطي، قام بالعديد من التعاقدات المميزة التي قد تصنع الفارق، خلال مسابقة الإيجبشن ليج، وقد تجعله من الأندية التي تعرقل مسيرة، الفرق المنافسة على المربع الذهبي، وقد يكون لقب الحصان الأسود مناسبًا للفريق القادم من دوري الدرجة الثانية (سنة أولى دوري).

وضمت قائمة فاركو عناصر مميزة من نجوم مسابقة الدوري، على رأسهم الحارس الصاعد محمد صبحي نجم الزمالك السابق، ومنتخب مصر الأولمبي، والذي يتوقع له متابعي ونقاد الكرة المصرية، حراسة عرين المنتخب الأول في المستقبل، كما يتواجد المهاجم الصاعد عمرو جمال نجم الأهلي السابق وطلائع الجيش، والذي يحظى بإعجاب الكثيرون، وكان على وشك الإنتقال للنادي الأهلي وكذلك الفريق الأبيض قبل أن يحسم فريق مجدي عبد العاطي ضمه لصفوفه.

فاركو

وجاءت قائمة فريق فاركو كالأتي :-

حراسة المرمى : محمد صبحي- محمود السيد- محمد سعيد شيكا- صبري جاد (تحت السن).

خط الدفاع : رامي صبري- عبدالله بكري- أحمد عبدالعزيز مودي- أحمد عوض- ياسين مرعي (تحت السن)- عزمي غومة- عبدالناصر دي ماريا- جابر كامل- علاء سلامة- أحمد محمود (تحت السن).

خط الوسط : محمود حمادة- محمود عماد- بلال جمال- أحمد الصغيري- مصطفى حمادة- كينجسلي سوكاري- أحمد سعيد- هشام فتح الله- أحمد البحراوي- حسن طارق- هاني السيد- أحمد مجاهد- وليد على (تحت السن).

خط الهجوم : رزقي حمرون- محمد فؤاد- إسلام جمال- إيريك أيوك- سيف تيري- عمرو جمال- على بهيج- أحمد شريف (تحت السن)- زياد طلبة (تحت السن).

فيوتشر

ويتصارع فريق كوكاكولا(سابقًا)، وفيوتشر حاليًا بقيادة المخضرم علي ماهر، لخطف لقب الحصان الأسود من فريق فاركو، وذلك بعد تدعيم صفوفه بنجوم القطبين، وعلى رأسهم حارس الزمالك السابق محمود عبد الرحيم جنش، وزميله عمر كمال عبد الواحد المنتقل حديثًا للقلعة البيضاء، ومروان محسن مهاجم الأهلي السابق، وزميله كريم نيدفيد العائد من العديد من الإصابت الذي تعرض لها الأخير، والمخضرم أحمد رفعت لاعب المصري السابق، والذي إستطاع أن يقدم مستوى مميز خلال الموسم السابق من بطولة الدوري، وناصر ماهر صانع العاب الفريق الأحمر السابق، ومحمود فاروق لاعب بيراميدز السابق والقلعة الحمراء، مما يجعله ضمن الأندية التي قد تشكل خطورة على جميع أندية الدوري الممتاز .

 فيتوشر

ويسعى علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، لتحقيق طفرة أخرى بعد نجاحه، المميز مع فريق المصري البورسعيدي، بعد تدهور حال الفريق والصراع مع أندية الهبوط، ليعود المصري للمربع الذهبي ويشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في مفاجئة، أشاد بها متابعي الكرة المصرية والنقاد الرياضيين على مختلف الانتمائات، بسبب تواجد هذا المدرب المخضرم على رأس الجهاز الفني .

 فيتوشر

وجاءت قائمة فريق فيوتشر النهائية كالأتي:-

حراسة المرمى: محمود جنش - محمود حمدي - محمد طارق

خط الدفاع: محمود شعبان - محمود رزق - سعد سمير- محمد عبد المنعم - محمود مرعي - طارق طه - جوناثان نجويم

خط الوسط: غنام محمد - فارس طارق - العربي بدر - عمر فتحي 'سافيولا' - أنيست أبال - محمد رضا - كريم نيدفيد

الوسط المهاجم: ناصر ماهر - محمد فاروق - أيمن الصفاقسي - أشرف مجدي - عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت - مصطفى البدري

الهجوم: مروان محسن - أحمد عاطف - دياويسي تايلور

ويواجه فريق فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، نظيره فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي، مساء اليوم، في تمام الساعة الـ 8.00، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

المصري البورسعيدي

وفي سياق آخر، يسعى فريق المصري البورسعيدي بقيادة المدرب التونسي معين الشعباني، لتحقيق العديد من المفاجأت، خلال النسخة القادمة من الدوري المصري الممتاز، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد صعوده على حساب فريق الموارد الأوغندي لدور الـ32 مكرر من الأميرة السمراء، بهدف مقابل لاشئ، وينتظر التونسي، ضربة البداية في مواجهة نظيره، غزل المحلة يوم الخميس القادم في تمام الساعة الخامسة والنصف، للصراع على تحقيق لقب الدوري العام لأول مرة في تاريخ الفريق البورسعيدي .

صفقات المصري

وقامت إدارة المصري البورسعيدي بالعديد من التعاقدات المميزة، على رأسهم إستقدام المدرب التونسي المخضرم معين الشعباني، من أجل الغاية في الحصول على مكانة مميزة للفريق، داخل المنافسات المختلفة الذي يخوضها فريق الشعباني، وتعاقد الفريق مع اللاعب أحمد حمودي لمدة ثلاث سنوات قادمًا من بيراميدز ولاعب الأهلي السابق والزمالك، وزميله أحمد الشيخ نجم الأهلي السابق، والمهاجم عمرو مرعي نجم منتخب مصر السابق، وإستقدام أسامة الجزار نجم اتحاد كلباء الإماراتي، وكذلك محمد بلح الوافد الجديد من نادي الصداقة التونسي، ولاعب خط الوسط إلياس الجلاصي من الاتحاد الرياضي المنستيري .

المصري

أحمد الشيخ، وأحمد حمودى لاعبا بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي من الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.

وجاءت قائمة المصري البورسعيدي كالأتي:-

حراس المرمى: أحمد مسعود- عصام ثروت- محمد شحاتة - أحمد عبد الفتاح .

الدفاع: كريم العراقى- أحمد علاء- إسلام المزين- إسلام جمال-عمرو موسى- إسلام صلاح- أحمد شديد قناوي - أحمد شوشة - كريم علاء - علاء عطا.

الوسط: إلياس الجلاصي- حسن على- أحمد الشيح- أحمد حمودي - فريد شوقى- ايزى اميكا- محمد جريندو- محمد عنتر- زياد فرج- مصطفى سلطان- حجاج عويس.

الهجوم: اوستن اموتو- حسين رجب- محمد بلح- عمرو مرعي- أسامة الجزار .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني