اعلان

تعرف على موعد مباراة مصر والجابون والقنوات الناقلة

فوز منتخب مصر على ليبيا
فوز منتخب مصر على ليبيا

يبحث محبي وعشاق الكرة القدم عن موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، من أجل متابعة واحدة من أهم مباريات الفراعنة في طريق التأهل للمونديال.

ويترقب المنتخب المصري مواجهة قوية أمام الجابون ، في لقاء قوي يجمع الفريقين في الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

تنطلق موعد مباراة مصر والجابون سوف تقام يوم الاثنين الموافق 15 من شهر نوفمبر المقبل، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، تشهد في الساعات الأخيرة جلسات مكثفة كلا من الفريقين استعدادا لمباراة في اطار منافسات الجولة الثانية والأخيرة بالمجموعة السادسة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون :

تذاع مباراة مصر والجابون، ستكون المواجهة منقولة على قناة أون تايم سبورتس HD1، والتي تنقل كافة مباريات المنتخب الوطني في تصفيات المونديال.

يلتقي منتخب مصر ضد أنجولا في الجولة الخامسة، التي تسبق لقاء الجابون، وبالتحديد يوم الجمعة 12 نوفمبر المقبل، في لقاء قد يحسم المنتخب الوطني من خلاله أمر التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

يرتقي منتخب مصر على صدارة ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 10 نقاط

ويجمع منتخب مصر حال تأهله للنهائية، ضد أحد الفرق المتصدرة من المجموعات الأخرى، في لقائي ذهاب وإياب، ويتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً