اعلان

باريس سان جيرمان يعلن موعد عودة راموس للتدريبات

راموس
راموس

اقترب الإسباني سيرجيو راموس، من الظهور الأول، مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما غاب عن كل المباريات منذ الانضمام إليه من الصيف الماضي

وإنضم لاعب ريال مدريد السابق سيرجيو راموس، للفريق الباريسي، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد رحيله بشكل نهائي عن المرينجي عقب انتهاء تعاقده .

وأصبح راموس على وشك العودة للمشاركة خلال التدريبات الجماعية مع زملائه في الفريق، ويأمل المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو، للدفع به أمام فريق ليل الفرنسي يوم الجمعة المقبل، في منافسات الدوري الفرنسي.

وكشف فريق باريس سان جيرمان في بيان رسمي أصدره مساء اليوم، عن تطور حالة المدافع المخضرم صاحب الـ35 عام، والذي من المتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل .

ولم يشارك الإسباني، في التدريبات الجماعية حتى الآن، بسبب طلب الجهاز الطبي للفريق الباريسي، رغم أن لاعب ريال مدريد السابق، كشف أنه يرغب في المشاركة منذ أسبوعين، لكن أطباء الفريق، نصحوه بعدم فعل ذلك كي لايجازف بتكرار الإصابة في العضلة النعلية التي تعرض له في يوليو الماضي.

ولم يتدرب فريق باريس سان جيرمان، الثلاثاء، بسبب المباراة القوية التي خاضها أمام مارسيليا الأحد، لكن ينتظر أن يعود اللاعبون لمرافق التدريبات يوم الأربعاء.

وبدأ راموس التعافي من إصابته التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين وحرمته من التدرب مع زملائه، لكن الجهاز الفني بقيادة ماوريسيو بوكيتينو يأمل في إمكانية إشراكه ولو لدقائق أمام ليل يوم الجمعة المقبل، حسبما أفادت صحيفة 'لوباريزيان' الفرنسية.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره ليل الفرنسي، يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يغادر بلاده متوجها إلى مصر للقاء السيسي