اعلان

السلطان إبراهيموفيتش يقترب من تسجيل الهدف رقم 400 في تاريخه

ابرا
ابرا

أصبح السلطان السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش على موعد من تسجيل رقم تاريخي، خلال مسيرته مع فريق الميلان، في المواجهة التي تجمعهما أمام نظيره تورينو الإيطالي، اليوم في تمام الساعة 8.45 ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب الأول 'سان سيرو'.

وسجل السلطان إبراهيموفيتش خلال مباراة فريق إي سي ميلان، أمام نظيره بولونيا يوم 23 أكتوبر الماضي، هدف أوصله إلى 399 هدفًا خلال مسيرته، وهو رقم كبير في مسيرة تجاوزت بالفعل الـ 20 عامًا.

ويستعد إبراهيموفيتش لمحاولة التسجيل في مباراة اليوم، وقد يظهر إبرا على مقاعد البدلاء في البداية، لكن إذا شارك اللاعب في مختلف مواعيد المباراة سيستطيع التسجيل واجتياز عتبة الـ400 هدف .

كما سيحقق السلطان إنجازًا آخر مع فريقه إي سي ميلان، في حالة التسجيل اليوم سيصل للهدف رقم 70 في تاريخه مع'الروسونيري'، وهي ثاني مرتبة وصل إليها إبرا في تاريخه بعد تسجيله 113 هدفًا مع باريس سان جيرمان .

ويحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي، برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، فيما يأتي تورينو في المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.

ويستهدف فريق ستيفانو بيوني، لتحقيق الفوز، على تورينو في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 8.45، لمحاولة لمطاردة فريق نابولي على صدارة الدوري الإيطالي، خاصة وأن فارق الأهداف هو الفاصل بينهما بجدور الترتيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 ركاب وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بأسيوط