اعلان
اعلان

حصاد الجولة الأولى بالدوري.. تألق مُلفت للأجانب بالعلامة التهديفية الكاملة

موسى دياوارا
موسى دياوارا

ظهر اللاعبون الأجانب خلال الجولة الافتتاحية من الدوري المصري الممتاز، والذي إنطلق يوم الإثنين، بشكل ملفت، حيث انتصر فريق البنك الأهلي على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، وأحرز اللاعب موسى دياوارا الهدف الأول لفريق خالد جلال في بداية المباراة، فيما أحرز هدفي الشوط الثاني اللاعب الصاعد محمد هلال المنضم حديثًا من فريق وادي دجلة.

وبعد مرور أول 6 مباريات في نسخة الدوري العام، تمكن الأجانب من حصد العلامة التهديفية الكاملة في كل تلك المباريات بتسجيل الأهداف فيها.

واستطاع اللاعبون الأجانب خلال اليوم الأول من مباريات الدوري المصري، والذي شهد إقامة 4 مباريات، سجل فيها المحترفون 5 أهداف من أصل 13 هدف.

وجاءت مباراة فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، في مواجهة فريق سموحة بقيادة أحمد سامي، بالتعادل بـ 4 أهداف مقابل مثلهما، بعد العودة في نهاية المباراة، والتعادل عن طريق اللاعب المحترف أجوستينيو مابولولو في الدقيقة 95 بينما أحرز الهدف الثالث للاتحاد اللاعب اللاعب البوركيني سعيدو سيمبوري وأحرز الهدف الأول لفريق سموحة اللاعب النيجيري صديق كالابا.

وأحرز هدف الفوز لفريق فيوتشر أمام نظيره فاركو في المباراة الثالثة من الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز، اللاعب التونسي أيمن الصفاقسي الوافد الجديد للدوري العام خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وشهد أمس الثلاثاء، إقامة 3 مبارايات في اليوم الثاني للبطولة المحلية، آخرها مواجهة إنبي مع الزمالك التي إنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لاشئ وأحرز هدفا المباراة للفريق الأبيض كلًا من أحمد السيد زيزو والمهاجم عمر السعيد، وشهد هذا اليوم تسجيل الأجانب هدفين من 3، لتصل الحصيلة الإجمالية لهم بعد 6 مباريات إلى 7 أهداف من أصل 14، بمعدل 50% من الأهداف، في بداية نارية للمحترفين.

وفي مباريات اليوم الثاني أحرز النيجيري جون أوكلي هدف الفوز لفريق المقاولون العرب، في مواجهة نظيره إيسترن كومباني، بينما سجل التونسي سيف تقا هدفًا في تعادل فريق الجونة، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 .

وتكشف الجولة الأولى من عمر الدوري المصري الممتاز، تألق العديد من المحترفين، والتي لم تكن لهم أسماء رنانة ولكن في مفاجئة يظهر لاعبو هذه النسخة بصورة مميزة تكشف عن بداية مميزة للمحترفين.

وتنتهي هذه الجولة اليوم الأربعاء، بمواجهة تاريخية بين فريق الأهلي في مواجهة فريق الإسماعيلي في تمام الساعة الـ8 مساءًا، ويسبق هذه المباراة مواجهة هامة بين فريق بيراميدز بقيادة إيهاب جلال في مواجهة نظيره غزل المحلة بقيادة محمد عودة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً