اعلان

الزمالك يكشف سبب غياب رئيس النادي عن مباراة اليوم أمام إنبي (خاص)

حسين لبيب يستقبل وفدًا من الشارقة الإماراتي
حسين لبيب يستقبل وفدًا من الشارقة الإماراتي

كشف حسين السيد عضو اللجنة الفنية المؤقتة بنادي الزمالك، عن سبب غياب رئيس اللجنة التي تدير شئون الفريق الأبيض حسين لبيب، عن مباراة فريقه أمام فريق إنبي في المواجهة التي تجمعهما على ملعب بتروسبورت، والتي انطلقت في تمام الساعة 8 في إطار منافسات الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

وقال السيد، في تصريح خاص لـ أهل مصر: 'إن رئيس اللجنة المؤقتة حسين لبيب، غاب عن مباراة الفريق الأبيض أمام إنبي بسبب ارتباطه باجتماع رسمي منعه عن حضور مباراة اليوم'.

وتواجد عددا من أعضاء لجنة القلعة البيضاء المؤقتة، إلى ملعب المباراة، لمؤازرة الفريق الأبيض أمام إنبي خلال المباراة التي تقام بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري العام، وهم عمرو أدهم عضو اللجنة، وحسين السيد عضو اللجنة الفنية، وحسين السمري المدير التنفيذي، وحسام المندوه، وسط غياب ملفت لـ رئيس اللجنة المؤقتة حسين لبيب حتى الآن.

وفي سياق آخر حكمت محكمة القضاء الإداري في وقت سابق عن عودة المستشار مرتضى منصور، ومجلسه بالكامل لرئاسة نادي الزمالك بسبب الدعوة المقدمة ضده من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

يذكر أن اللاعب أحمد السيد زيزو، تقدم للفريق الأبيض عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، بعد عرقلة لاعب إنبي للاعب يوسف أوباما، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وجاء تشكيل الزمالك في مواجهة إنبي كالأتي:-

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافى ومحمود علاء ومحمود الونش وحمزة المثلوثي.

في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما.

في خط الهجوم: أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً