اعلان

غزل المحلة يصطدم بالمصري في أولى مواجهاته بالدوري.. اليوم

 غزل المحلة
غزل المحلة

يستعد فريق غزل المحلة بقيادة محمد عودة المدير الفني للفريق، إلى مواجهة قوية تجمعه مع المصرى البورسعيدي، والمقرر لها أن تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الخامسة والنصف عصراً، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى محمد عودة، المدير الفني لغزل المحلة، لتحصيل أول ثلاث نقاط للفلاحين اليوم، من أجل بداية قوية للدوري متسلحاً بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق في الميركاتو الصيفي.

وضم غزل المحلة، كلا من معاذ الحناوي قلب دفاع الإنتاج الحربي، وزميله محمد بازوكا قلب الدفاع وماليك توريه رأس حربة وفاق سطيف الجزائري ووليد مصطفى وأحمد السيد ثنائي شباب الأهلي وإبراهيما كونيه لاعب وسط طلائع الجيش وإبراهيم صلاح محور ارتكاز المقاولون العرب والسيد الشبراوي ظهير أيمن الإنتاج الحربي.

وعلى الجانب الاخر، عقد معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، اجتماعًا عاصفًا مع لاعبيه عقب تخطي سلطات الموارد الأوغندي والتأهل لملحق دور الـ 32 بالكونفدرالية

وبدأ الجهاز الفني التركيز على مباراة المحلة حيث عقد الشعباني جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها ببذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة، لحجز مكانا أساسيا في التشكيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات