اعلان

تعرف على أبرز نتائج ​سيرجي بارجوان رفقة «برشلونة ب»

سيرجي بارجوان
سيرجي بارجوان

يتولى سيرجي بارجوان مهمة تدريب برشلونة مؤقتًا، وذلك خلفًا للهولندي رونالد كومان الذي تعرض للإقالة بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو.

خاض بارجوان 9 مباريات هذا الموسم رفقة برشلونة ب، وقد تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين.

بدأ سيرجي مسيرته التدريبية في عام 2009 عندما تولى زمام قيادة الشباب ب في النادي الكتالوني، بعد الفترة التي قضاها حيث أمضى موسمين في كرة القدم الاحترافية لتدريب هيولفا في 89 مباراة وحقق الفوز في 34 مباراة، وتعادل في 22 مباراة وتعرض للهزيمة في 33 مباراة.

وقد وقع مع ألميريا ، في محاولة لإنقاذه في تسع مباريات من نهاية الموسم عندما كان فريق ألميريا في أسفل جدول الترتيب، وقد بدأ في كامب نو، بهزيمة 4-0 ضد برشلونة ، لكنه حقق فيما بعد انتصارين وتعادل لم يكن كافياً وانتهى الفريق بالهبوط.

بعد ذلك درب مايوركا في المركز الثاني وخاض تجربة في الصين مع جرينتاون، وهو فريق في الفئة الثانية كان على وشك الصعود رغم كل الصعاب.

كما أنه منذ وصوله إلى برشلونة ب ، اختار سيرجي بارجوان دائمًا أسلوبًا هجوميًا ، يتميز بـ 4-3-3 الذي يتم لعبه في كرة القدم التكوينية لبرشلونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً